بالصور: 3 إطلالات مثيرة للنجمة ميريام فارس في حفل رأس السنة

بالصور: 3 إطلالات مثيرة للنجمة ميريام فارس في حفل رأس السنة

تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس في ليلة رأس السنة في أكثر من مكان، حيث أنها أحيت حفل غنائي في الأردن، كما طلت كضيفة في حلقة رأس السنة ببرنامج “ديو المشاهير” والتي أذيعت في يوم 31 ديسمبر 2017 على شاشة mtv اللبنانية، وقدمت النجمة ميريام فارس عدة استعراضات مع عدة نجوم خلال الحلقة.

ونشرت النجمة ميريام صور لإطلالتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، وتميزت إطلالات ميريام في تلك الليلة، فكانت إحدى إطلالاتها من توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، فستان من التل البيج محدد باللون الأسود ومطرز بالورود، مع قصة شعر كيرلي تتناسب مع إطلالتها الجريئة التي اختارتها في حفل رأس السنة بالأردن.

@eliesaabworld #dress @yessayan #jewelry #myriamfares #myriaminjordan

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

كما طلت ميريام فارس بإطلالتين مختلفتين في حلقة رأس السنة برنامج ديو المشاهير التي أذيعت على قناة mtv اللبنانية، بفستان أحمر ضيق وفتحة طويلة أظهرت ساقيها، كما كان الفستان بكم واحد من توقيع مصمم الأزياء اللبناني رامي القاضي.

وتألقت ميريام بإطلالة ثالثة في ليلة رأس السنة، اختارت فيها فستان أبيض مطرز بالورد الزهري والبرتقالي مع سورتيت على قصة شعر مميز تتناسق مع إطلالتها الخلابة، والفستان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني رامي القاضي.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله