بالفيديو: أراد الشر لصديقه فنال جزاءه

بالفيديو: أراد الشر لصديقه فنال جزاءه

مجلة شباب 20

يقول المثل الشعبي: “من حفر حفرة لأخيه وقع فيها”.. و هذا ما تعكسه قصة هذا الفيديو الطريف الذي تداوله مستخدمون على شبكات التواصل الاجتماعي، محققاً نسبة مشاهدات عالية، نقلاً عن “صحيفة البيان” الكويتية.

مقالات ذات صله