بالفيديو: أسترالية تواجه زوجها الذي خانها مع 8 نساء

بالفيديو: أسترالية تواجه زوجها الذي خانها مع 8 نساء

مجلة شباب 20

ظهرت سيدة أسترالية في أحد البرامج التلفزيونية و هي تواجه زوجها الخائن و توبخه على إقامة علاقات متعددة مع 8 نساء غيرها على الأقل، و تتهمه بالزواج منها بهدف الحصول على الفيزا التي تخوله دخول أستراليا و الإقامة فيها.
و كانت “كارين” قد تعرفت على “مارتن وايتهيد” عندما كانت في زيارة إلى بريطانيا، و سرعان ما وقعت في حبه، و ساعدته للحصول على الفيزا و الانتقال إلى أستراليا، و تزوجا بعد أشهر قليلة في حفل زفاف تكفلت بجميع تكاليفه.
و اكتشفت “كارين” خلال عيد الميلاد الماضي، أن “مارتن” على علاقة بامرأة تدعى “ليزا” تعرف عليها عبر أحد مواقع التعارف على الإنترنت منذ 18 شهراً، و تبين فيما بعد أنه على علاقة بسبع نساء أخريات غيرها نقلاً عن موقع “24” و بحسب صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.
و سألت “كارين” زوجها في حضور مقدم البرنامج أمام الكاميرا: “هل تزوجتني من أجل الحصول على الفيزا؟ لم تحبني في يوم من الأيام.. أليس كذلك؟”.
و راحت كارين تعدد لزوجها الخائن النساء اللواتي أقام علاقات معهن بعد زواجه منها، و على الرغم من أن “مارتن” أنكر أنه تزوج منها للحصول على الفيزا، إلا أنها أكدت بأنه كان يخبر عشيقاته دائماً بهذا الأمر.
و تقول “كارين” إنها أنفقت على زوجها أكثر من 200 ألف دولار طوال علاقتهما التي استمرت على مدى 4 سنوات، بما في ذلك دفع تكاليف 6 رحلات خارج البلاد، و التكفل بمصاريف حفل الزفاف، بالإضافة إلى شراء قارب لزوجها.
و وصلت مزاعم “كارين” إلى إدارة الهجرة و حماية الحدود التي فتحت تحقيقاً رسمياً في القضية، و سيواجه “مارتن” عواقب وخيمة فيما لو ثبت أنه تزوج منها فقط للحصول على الإقامة.

مقالات ذات صله