بالفيديو: أغبى 5 هواتف ذكية في العالم

بالفيديو: أغبى 5 هواتف ذكية في العالم

مجلة شباب 20

هل تمتلك هاتفاً غبياً؟
قد يكون ذلك وقد تكون استخدمته ولا تدري، ففي هذه القائمة نقدم لكم أغبى 5 هواتف ذكية في العالمن لنتعرف عليها:

 

  • نوكيا إن غايج – Nokia NGage

أصدرت شركة نوكيا في عام 2003 هاتفها الذكي نوكيا إن غايج الذي كان من المتوقع أن يحدث نقلة نوعيةن لما يحتويه على ميزات، إلا أن الشكل الغريب الأقرب لأجهزة الألعاب اليدوية، جعل من الصعب استعمله كهاتف، وفي الوقت ذاته كانت الألعاب المدرجة عليه سيئة للغاية.

 

 

  • ألكاتيل ون توتش أيدول ألفا – Alcatel One Touch Idol Alpha

طرحت شركة ألكاتيل في العام الماضي هاتفاً ذكياً، حمل شكله الخارجي الكثير من التوقعات أن يكون مذهلا، لكن هو كذلك مظهر خارجي لا غير حيث يدعم الهاتف الجيل الثالث من الاتصالات لا غير، بالإضافة لشاشته السيئة، أما الذاكرة العشوائية فكانت 1 جيجا، وضم ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا بايت ولم يكن به مدخل مومري كارد، كما عرف عنه الكثير من المشاكل الأخرى كارتفاع الحرارة الذي يسبب بتوقفه كلياً.

 

 

 

  • بلاك بيري بولد- Blackberry Bold 9900

انتجت شركة بلاك بيري هاتف Bold 9900 بمواصفات متدنية وسعر باهظ، حيث عرف عنه أن بطاريته لا تدوم طويلا كما أن الكاميرا كانت سيئة مقارنة بالسعر وباسم الشركة، من أكثر العيوب التي اشتكى منها مستخدموه هو صغر الأزرار الخاصة به، بالإضافة لتوقف المفاجئ.

 

 

  • سوني إكسبيرا إي ون دول- Sony Xperia E1 Dual

جاء هذا الهاتف بهيكل بلاستيكي سيئ، وقد ضم شريحتين لكنه لم يكن يعمل إلا بواحدة، أما الذاكرة العشوائية فكانت 513 ميجا بايت، وعرف عن الهاتف ارتفاع درجة الحرارة، كما أن الكاميرا افتقرت لوجود فلاش، ووصفه المستخدمون أنه من أغبى الهواتف الذكية اتي طرحتها سوني في الأسواق.

 

 

 

  • إتش تي سي ديزاير – HTC Desire 310

يعد هذا الهاتف من اسواء الهواتف الذكية على الإطلاق، فنسبة وضوح الشاشة كانت سيئة جداً، أما الكاميرا فكانت هي الأخرى سيئة ولا يوجد معها فلاش، في المقابل كانت الذاكرة العشوائية قليلة جداً، والبطارية كذلك الأمر، وعرف عن الهاتف التوقف المستمر.

 

مقالات ذات صله