بالفيديو: أغنية جديدة تحمل اسم نجم برشلونة “سواريز”

بالفيديو: أغنية جديدة تحمل اسم نجم برشلونة “سواريز”

مجلة شباب 20

كشف المغني “رامون ريفادافيا” عن أغنية جديدة خاصة بمواطنه نجم برشلونة للاعب “لويس سواريز” والتي تحمل اسمه في سجلات الموسيقى الشعبية لبلاده.

وقال “ريفادافيا 78 عاماً: “أنا معجب كثيراً بسواريز وبرجولته ولأنه شخص جيد، بالإضافة إلى أنه لاعب كرة قدم رائع ونجم كبير”.

الاغنية الجديدة بصوت عازف “الغيتار” “خوليو كوبيي”، العضو السابق في الفرقة الرباعية للمطرب “ألفريدو زيتاروسا”، أحد أهم الفنانين في الأوروغواي.

ومازال “ريفادافيا” يبحث عن طريقة لإيصال الاغنية إلى “سواريز” معربا عن خيبة أمله كونه لم يتمكن من نشر الاغنية إعلاميا سبب انحسار اهتمام شركات التسجيلات والمنتجين الموسيقيين.

وأضاف ان شركات التسجيل مهتمة بأجيال موسيقية اخرى وان الحكومة لا تهتم بإيجاد مساحه لموسيقى “التانغو” والفلكلور الوطني من خلال قنوات التلفزة العامة.

وبالإضافة إلى أغنية سواريز الجديدة على أنغام “التانغو”، قام “ريفادافيا” بتلحين أغنية أخرى تحت اسم “القائد الأسود” مهداة للاعب “أوبدوليو فاريلا”، القائد التاريخي لمنتخب أوروغواي الذي توج بلقب بطولة كأس العالم 1950 بالبرازيل.

واختتم “ريفادافيا” الذي يعيش في منطقة سيرو الشعبية الواقعة غربي العاصمة الأوروغوانية مونتفيديو “لدي أغنية تانغو أخرى لدييغو فورلان وأخرين ليسوا لاعبين كرة قدم”.

 

شاهد الفيديو

مقالات ذات صله