بالفيديو: أنثى وحيد القرن تتغلب على 3 أسود جائعة

بالفيديو: أنثى وحيد القرن تتغلب على 3 أسود جائعة

مجلة شباب 20

التقط مجموعة من السياح مشاهد نادرة تظهر معركة شرسة بين أنثى وحيد القرن و مجموعة من الأسود الجائعة، الذين حاولوا استغلال سقوطها في الماء لتحويلها إلى وجبة دسمة.

و كانت أنثى وحيد القرن التي تحمل جنيناً في أحشائها، تشرب الماء من بحيرة في حديقة “أتوشا” الوطنية بجنوب أفريقيا، عندما زلت قدمها لتسقط في الماء، و على الرغم من محاولتها العديدة، إلا أنها لم تتمكن من إخراج نفسها.

و لأن “المصائب لا تأتي فرادى” كما يقوم المثل، حوصرت أنثى وحيد القرن من قبل ثلاثة من الأسود، كانوا بانتظار خروجها من الماء لافتراسها، و وجدت نفسها بين نارين، فإما أن تغرق في الماء، أو أن تخرج لتجد هذه الأنياب الحادة بانتظارها.

و استعانت أنثى وحيد القرن بغريزة البقاء للحفاظ على حياتها و حياة جنينها، و تمكنت من الخروج من الماء بعد جهد كبير، على الرغم من محاولات الأسود الثلاثة لغرز مخالبهم في لحمها بحسب ما أوردت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

و كان على أنثى وحيد القرن أن تتعامل مع الخطر الذي كان بانتظارها على الشاطىء، و أبدت شجاعة كبيرة في محاربة الأسود الثلاثة، و منعتهم من النيل منها، على الرغم من أنها كانت منهكة.

و في نهاية الفيديو، تظهر الأسود و قد يئست من محاولة افتراس أنثى وحيد القرن، التي أخذت تعدو بعيداً عن المكان، بعد أن تمكنت من النجاة بحياتها بأعجوبة.

مقالات ذات صله