بالفيديو: إليسا تستمتع بوقتها في مدينة الملاهي بإيطاليا

بالفيديو: إليسا تستمتع بوقتها في مدينة الملاهي بإيطاليا

بعد شفائها من سرطان الثدي والإنتهاء من ألبومها الجديد، توجهت الفنانة إليسا لقضاء رحلة استجمام بدءاً من الجزيرة اليونانية كريت وصولاً بإيطاليا بمدنها الساحرة.

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع “Yalla Music يلا موسيقى” عبر تطبيق “انستغرام” مقطع فيديو للفنانة اللبنانية إليسا، أثناء قضائها عطلتها الصيفية في إيطاليا.

وظهرت إليسا  بالفيديو أثناء تواجدها في مدينة الملاهي بفلورنسا الإيطالية، وبدت في غاية السعادة وهي تركب على أحد الأحصنة كالأطفال.

 

ويبدو أن النجمة إليسا كانت بحاجة إلى تلك العطلة بعد معاناتها الصحية والنفسية مع سرطان الثدي، والذي كشفت عنه في في أحدث أغنية لها بعنوان ” إلى كل اللي بيحبوني”.

ويبدأ فيديو كليب “إلى كل اللي بيحبوني” بتسجيل صوتي للفنانة إليسا قائلة “بتعرفي لما تقولي.. إنو ما رح أرجع أشوف كل هالعالم؟! العالم اللي بتحبني، إنو هيك لحظة خلص إني مش رح كون موجودة بكرة”.

وقد رفضت إليسا أن تصرح لوسائل الإعلام حول مرضها، وخضعت النجمة للعلاج من سرطان الثدي لمدة تسعة أشهر حتى تعافت منه تماماً.

والجدير بالذكر أن الفنانة إليسا قد طرحت أحدث البوماتها مؤخراً بعنوان “إلى كل اللي بيحبوني”، ويتضمن الألبوم 16 أغنية تنوعت بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، وتعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، من أبرزهم محمد يحيى ورامي الشافعي والشاعر شادي نور والموزع الموسيقي كميل خوري ووليد سعد وأمير طعيمة وغيرهم.

كما انضمت الفنانة إليسا إلى فريق لجنة التحكيم برنامج “ذا فويس” في موسمه الرابع، إضافة إلى المطربين محمد حماقي وأحلام وعاصي الحلاني، والذي تم إذاعته على قناة “إم بي سي مصر

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله