بالفيديو : التريللر الرسمي لفيلم Hotel Transylvania 3: Summer Vacation

بالفيديو : التريللر الرسمي لفيلم Hotel Transylvania 3: Summer Vacation

قررت الشركة المنتجة لفيلم Hotel Transylvania 3: Summer Vacationأن تعرض التريللر الرسمي للفيلم والذي من المقرر طرحة في 13 من الشهر الجاري الولايات المتحدة الامريكية .

وتناولت أحداث الجزء الثالث من فيلم الأنيمشن العائلى حول مفاجأة مافيس لـ دراكولا برحلة عائلية على متن سفينة “مونستر كروز” الفاخرة حتى يتمكن من قضاء إجازة مع جميع في الفندق، وبمجرد مغادرة الميناء يبدأ دراكولا في قصة رومانسية جديدة عندما بـ قبطان السفينة السحرية إيريكا، وتسعى مافيس للعب دور الوالد مع إبقاء والدها وإيريكا منفصلين.

Hotel Transylvania 3: Summer Vacation
Hotel Transylvania 3: Summer Vacation

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم من بطولة آدم ساندلر، وآندي سامبرج، وفران دريشر، وميل بروكس، وسيلينا جوميز، وكاثرين هان، وديفيد سبايد، ومن إخراج جيندي تارتاكوفسكي، وتأليف مايكل ماكولرز، وجيندي تارتاكوفسكي.

آدم ساندلر:

هو كاتب رائع و منتج شغوف. تخرج عام 1985 من مدرسة مانشستر سنترال الثانوية. تخرج عام 1991 من جامعة نيويورك. والدته مدرسة ووالده مهندس كهربائي، انتقلت عائلته إلى مدينة مانشستر، يعتنق آدم الديانة اليهودية. كانت بدايته الفنية في ظهور متميز له من خلال فيلم Going Overboard عام 1989، وهو ممثل أمريكي اشتهر بأدواره الكوميدية. معظم أفلامه تتجاوز إيرادتها الـ100 مليون دولار في أمريكا. من أكثر أفلامه الناجحة The Waterboy عام 1998

 

فيديو مقترح عن الفيلم :

 

 

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله