بالفيديو: السر وراء اعتزال شادية في الخمسين من عمرها

بالفيديو: السر وراء اعتزال شادية في الخمسين من عمرها

أفصحت الفنانة الراحلة شادية عن السر وراء اعتزالها التمثيل والغناء، في آخر لقاء صحفي لها بأحد الندوات مع الدكتور مصطفي محمود، وقالت شادية عن تجربتها الفنية أنها كانت موفقه جداً في عملها وعلى الرغم من ذلك كانت تشعر بالقلق باستمرار، وأن هذا القلق كان رسالة من الله لها بالاعتزال وإرتداء الحجاب، واستكملت شادية في حديثها أن من يحبه الله يرسل له إشارات وأن هذه الإشارات كانت على هيئة قلق في النوم واضطرابات مع عدم الشعور بالسعادة، وأضافت:” بحمد ربنا أني أديت رسالتي في الفن”، ولفتت “حبيبة مصر” إلى نشأتها في بيت متدين منذ الصغر وكان لهذا آثر بالغ ساعدها على الصلاة والتقرب من الله.

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي لقاء صحفي سابق، قالت شادية عن اعتزالها:” لا اريد أن يراني الناس في سن الخمسين بتجاعيد الوجه.. ولا أحب أن أقوم بدور الإمهات العجائز في المستقبل بعد أن قمت بدور الشابة”، وأضافت:” لا أحب أن يلجأ الناس إلى المقارنة بين صورة الشابة التي اعتادوا عليها وصورة العجوز التي يرونها حالياً”.

 

 

 

 

 

السر-وراء-اعتزال-شادية-في-الخمسين-من-عمرها-داخلي-2928

 

 

 

 

 

 

يُذكر أن معبودة الجماهير قد رحلت عنا منذ أيام قليلة عن عمر يناهز 86 عاماً بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن تستقبل اسرتها العزاء اليوم بمسجد المشير حسين طنطاوي بالتجمع الخامس بالقاهرة.

 

 

 

شاهد على يوتيوب:

 

 

 

 

 

 

أقرا ايضاً:

بالصور: أهم التفاصيل في جنازة الفنانة شادية

 

ممثلة قديرة تتعرض لأزمة صحية عقب سماعها لخبر وفاة شادية 

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *