بالفيديو: ” اللهم لا حسد” 5 مواقف كادت أن تقضي على مسيرة شيرين عبد الوهاب الفنية أحدثها أقراص الترامادول

بالفيديو: ” اللهم لا حسد” 5 مواقف كادت أن تقضي على مسيرة شيرين عبد الوهاب الفنية أحدثها أقراص الترامادول

طاردت المواقف الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة، وأصبحت الفنانة حديث السوشيال ميديا لشهور، والكل يتحدث عن مواقفها التلقائية أو بما سماه بعض مستخدمي مواقع التواصل المواقف الطائشة، وتداولت الأحاديث بين محبي شيرين واختلف البعض ما بين حبهم لأغاني شيرين التي لا يختلف عليها اثنان وما بين ردود أفعالها وكلماتها في كثير من المناسبات، إليكم أشهر 5 مواقف كادت أن تقضي على مسيرة شيرين الفنية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

1-العثور على حبات الترامادول 

 

 

 

هاجم الإعلامي المصري محمد الغيطي الفنانة شيرين عبد الوهاب، نتيجة لإثبات سلطات الأمن المصرية العثور على أقراص ترامادول داخل حقيبة شيرين أثناء رحلتها الأخيرة إلى باريس، وعندما تم سؤالها عن الأقراص قدمت تقرير طبي يفيد السماح لها بتناول أقراص الترامادول لعلاج الإكتئاب، وسمحت لها أجهزة الأمن بالسفر.

 

 

 

 

 

 

 

 

2- حفل الشارقة وواقعة البلهارسيا

 

 

تداول بعض من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي على فيس بوك وتويتر، فيديو قديم للفنانة شيرين عبد الوهاب سخرت فيه من نهر النيل  عندما طلب منها أحد معجبيها غناء “مشربتش من نيلها” وترد شيرين تلقائياً ” هيجيلك بلهارسيا”، مما أثار غضب الكثير من الشعب المصري واعتبروه تطاول منها، فقامت شيرين بتوضيح الأمر وأعتذرت عبر صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

3- عمرو دياب راحت عليه

 

 

قام  أحد الأشخاص بتصوير مقطع فيديو لشيرين تهاجم فيه الفنان عمرو دياب، في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش تتحدث عن الفنان تامر حسني ومحمد حماقي وأنهما مستقبل مصر، قائلة: “أما… كبر وراحت عليه”، في إشارة إلى الفنان عمرو دياب، وأدى ذلك إلى غضب العديد من محبي الهضبة، الذين لم يسمحوا بتطاول شيرين.

 

 

 

 

 

 

4- ” الجزمة” في ذا فويس

 

 

أثارت شيرين غضب محبيها في الجزائر في عام 2015 بعد خلعها للحذاء في مرحلة ” الصوت وبس”، لتستخدمه في الضغط على الزر الأحمر والتصويت للمتسابق الجزائري ناصر عطاوي، واشعل هذا الأمر مستخدمي السوشيال ميديا الذين طالوا شيرين بالاعتذار فوراً عما صدر منها من إهانة في حق الجزائر، واعتذرت شيرين على الموقف وقالت أنها لم تقصد عفوية عما حدث منها.

 

 

 

 

 

 

5- بقدونس بدلا من تونس

أثارت شيرين غضب عدد كبير من جمهورها في تونس، خلال حفل أحيته ضمن أحداث مهرجان قرطاج، بعد أن قالت إن ابنتها تخطئ في اسم تونس وتُطلق عليها اسم “بقدونس”،  ما اعتبره الجمهور التونسي إساءة لبلدهم، وصرحت بعدها شيرين بأنها لم تقصد الإساءة وإنما كانت تمزح كما وجهت التحية للجمهور التونسي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله