بالفيديو: باكستاني يبهر لجنة التحكيم بلهجته السعودية في “شاعر المليون”

بالفيديو: باكستاني يبهر لجنة التحكيم بلهجته السعودية في “شاعر المليون”

مجلة شباب 20

أبهر الباكستاني عابد حسين خان لجنة التحكيم في مسابقة “شاعر المليون” في نسختها السابعة و التي تعرض على قناة “بينونة” الفضائية، لكنه لم يبهر اللجنة بشعره النبطي فحسب بل بشخصيته “السعودية” شكلاً و لهجة.

و ظهرت مفاجأة لجنة التحكيم بالمتسابق منذ اللحظة الأولى التي جلس فيها أمامهم، إذ لم يصدقوا أنه باكستاني الجنسية، إلا حين طلبوا منه التكلم بلغته الأصلية و تحدث بطلاقة و ثقة بالغتين.

و لم يتمكن أعضاء اللجنة من إخفاء ضحكاتهم أثناء قيام الشاعر الباكستاني بإلقاء قصيدة عن حياة البدو و الأغنام التي يرعاها، و لأنها القصيدة الوحيدة التي ألفها من أجل المشاركة بالمسابقة طلبوا منه إلقاء قصيدة أخرى يحفظها.

و في نهاية الفيديو، أفاد الشاعر الباكستاني أنه ولد في السعودية و ترعرع بها و تطبع بثقافتها و لهجتها، مشيراً إلى أنه متزوج أيضاً من أربع نساء و يعيش في بلدة العنيزة السعودية.

يُذكر أن عابد حسين خان يحظى بشعبية واسعة في السعودية كما هو نجم محبوب عبر مواقع التواصل الإجتماعي و له العديد من الفيديوهات أثناء إلقائه قصائد من الشعر النبطي، كما أجرت العديد من وسائل الإعلام المحلية مقابلات معه في منزله للتعرف على جوانب جديدة من حياته.

مقالات ذات صله