بالفيديو: تأثر عادل إمام خلال حديثه عن وفاة والدته

بالفيديو: تأثر عادل إمام خلال حديثه عن وفاة والدته

مجلة شباب 20

حلّ “الزعيم” عادل إمام اليوم ضيف أولى حلقات برنامج “Yes I Am Famous”، “نعم أنا مشهور” الذي بدأ اليوم السبت على قناة “MBC مصر” من تقديم الإعلامية منى الشرقاوي.

و رداً على سؤال حول أكثر اللحظات صعوبة في حياته، أجاب “إمام” بأنه مرّ في هذه المواقف مرتين، عند وفاة السيدة تحية زوجة الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر، و عند وفاة والدته.

و حبس “إمام” الدموع في عينيه أثناء حديثه عن شعوره عند وفاة والدته، قائلاً إنها كانت مريضة جداً قبل أن تتوفى.

و أضاف أنه صلّى ركعتين عن روحها و كبت حزنه فترة طويلة قبل أن ينفجر بالبكاء عليها.

و تحدث “الزعيم” عادل إمام عن والده الذي كان يتميز بالشدة و لكن هذه الشدة قد عصمته من ارتكاب الكثير من الأخطاء و لكنه برغم شدته كان خفيف الدم.

أما والدته فكانت تتسم بالحنان الشديد و لكنها كانت تعاني من المرض و عندما ماتت فقدها كثيراً و أيقن أن لا أحد بالدنيا يمكن أن يحبه مثل أمه.

و تحدث عن يوم وفاة والده عندما كان في لبنان و برغم معرفته بالخبر فقد استمر في عرض المسرحية و بعد انتهائها حيى الجمهور و رثى والده قائلاً “اليوم مات أبي”.

كما قال “إمام”، إنه “شخص أسري جداً.. و يعشق الأطفال”.
و أشار إلى أنه سعد بدخول أولاده (الذكور) المجال الفني، حيث عمل “رامي” في الإخراج، بينما امتهن محمد، مهنة التمثيل، لكنه لفت إلى أنه لم يكن يرغب في دخول ابنته المجال، و هو ما كان، قائلاً: “ما كنتش حابب إن بنتي تبقي ممثلة.. و هي فعلاً ما حبتش الفن و لا التمثيل”.

مقالات ذات صله