بالفيديو: حارس يدخل تاريخ الدوري الأميركي بخطأ “كوميدي”

بالفيديو: حارس يدخل تاريخ الدوري الأميركي بخطأ “كوميدي”

مجلة شباب 20

دخل حارس مرمى فريق “كولومبوس كرو” الأميركي، “ستيف توماس كلارك”، تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين بكرة القدم من بابه الخلفي، إثر ارتكابه خطئاً فادحاً و كوميدياً خلال المباراة النهائية التي جمعت فريقه ضد نظيره “بورتلاند تيمبرز” في ختام المسابقة.

فشل الحارس الأميركي البالغ من العمر 29 عاما في السيطرة على الكرة بعد 27 ثانية فقط من بداية المباراة، إذ أخفق “كلارك” في إبعاد الكرة لينزلق أمام مهاجم فريق “بورتلاند تيمبرز”، “دييغو فاليري” و يحولها الأخير داخل مرماه.

و بدا الحارس في موقف حرجاً للغاية بعدما حاول مراوغة اللاعب الخصم على طريقة الحارس الألماني “مانويل نوير”، لكنه بدلاً من ذلك تحول الحارس لمادة دسمة للتهكم و السخرية، و خاصة أن الهدف الذي تلقاه في شباكه كان تمهيدا لهزيمة فريقه المؤثرة في المباراة النهائية الحاسمة التي فاز بها بو”رتلاند تيمبرز” 2-1 ليظفر باللقب، نقلاً عن “جريدة الأنباء” الكويتية.

و يعتبر الهدف المبكر الذي تسبب به الحارس “ستيف كلارك” أسرع هدف في تاريخ الدور النهائي للبطولة على الإطلاق، في الوقت الذي ساهم بشكل كبير في تحطيم معنويات زملائه مبكراً، خاصة أن لاعب فريق “بورتلاند تيمبرز”، “رودني والاس”، عزز تقدم فريقه في الدقيقة السابعة فقط من المباراة.

و تداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الهدف الغريب الذي تسبب به الحارس و دخل تاريخ المسابقة من بابها الضيق.

مقالات ذات صله