بالفيديو: حليمة بولند تكشف سبب طلاقها بعد شهرين من الزواج

بالفيديو: حليمة بولند تكشف سبب طلاقها بعد شهرين من الزواج

فاجأت الإعلامية حليمة بولند جمهورها والوسط الفني بخبر طلاقها، وذلك بعد مرور أقل من شهرين على زواجها من المحامي عبد الرازق العنزي واعتزالها الفن للتفرغ لحياتهما الأسرية.
حليمة بولند توكّل صديقتها لإعلان خبر طلاقها

ومن المدهش أن حليمة بولند لم تصرح بخبر الطلاق بنفسها، بل وكّلت صديقتها الدكتورة فوزية الدريع، التي أعلنت للجمهور عن السبب الذي أدى إلى الانفصال.

ونشرت حليمة بولند عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” مقطع فيديو للدكتورة فوزية، أوضحت فيه أن حليمة قد انفصلت بالفعل عن زوجها المحامي عبد الرازق العنزي، بعد زواج لم يدم سوى شهرين تقريباً، وذلك بعد أن طلب منها زوجها أن ترتدي النقاب، مما أصاب المذيعة الكويتية بالصدمة خاصةً بعد إصرار الزوج على هذا الطلب.

انهيار حليمة بولند
وكشفت فوزية أن حليمة قامت بالاتصال بها وهي تبكي بحرقة، بعد أن فشلت في إقناع زوجها بعدم ارتداء النقاب، وانتهى الزواج بالطلاق بعد اختلاف الطرفين.

وأضافت الدكتورة فوزية أن حليمة كانت مغرمة بزوجها الجديد بشدة، وقامت بكل التنازلات الممكنة من أجل استمرار هذا الزواج، منها اعتزال العمل الإعلامي، ودفع الشروط الجزائية للعقود التي كانت مرتبطة بها قبل الزواج.

وشددت فوزية الدريع على أن الحب أعمى البصيرة لدى حليمة بولند، وجعلها تنجرف دون حسابات في زواجها الجديد، وتترك الإعلام، رغم أنها شخصية تعشق الأضواء والشهرة.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن الدكتورة الشهيرة فوزية الدريع أشادت بانسانية طليق حليمة بولند، عبد الرازق العنزي مشيرة إلى أدبه وحسن أخلاقه.

تراجع حليمة بولند عن قرار الاعتزال
وتصدر خبر الطلاق مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد عودة حليمة بولند إلى نشاطها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، حيث خضعت لجلسة تصوير مؤخراً بدت فيها بإطلالة جريئة، وأخبرت متابعيها أنها بصدد الإعلان عن مفاجأة لهم، مما دفع الجمهور للتخمين أنها تراجعت عن قرار الاعتزال وأنها تخطط للعودة إلى الشاشات ببرنامج جديد.
يذكر أن حليمة بولند كانت قد أعلنت خبر زواجها من المحامي عبد الرازق العنزي، أمين صندوق المحامين الكويتيين، بشكل مفاجئ، ثم أخبرت الجمهور باعتزالها العمل الإعلامي، واكتفائها بالدعاية والقيام بدورها كسيدة مجتمع مع التفرغ لأسرتها.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله