بالفيديو: خروج آخر ممثل عربي في مونديال روسيا 2018

بالفيديو: خروج آخر ممثل عربي في مونديال روسيا 2018

منتخب تونس هو آخر المنتخبات العربية التي خرجت من مونديال كأس العالم، بعد أن خاضت اليوم السبت 23 يونيو مباراتها الثانية مع بلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات “المجموعة السابعة” في كأس العالم روسيا 2018.

تضم المجموعة السابعة المنتخبات التالية من منتخبات كأس العالم روسيا 2018، وهي تونس وبلجيكا وإنجلترا وبنما، وبعد نتيجة مباراة اليوم فيمكننا القول أن المنتخبات الأبرز للتأهل هي منتخبات بلجيكا وإنجلترا، حيث أنه من المتوقع أن يهزم المنتخب الإنجليزي منتخب بنما في مباراة غداً التي ستقام بين بنما وإنجلترا.

حصلت بلجيكا على 6 نقاط ضمن المجموعة السابعة وهي بذلك تتصدر المجموعة السابعة بعد أن بلغ عدد الأهداف حوالي 6 نقاط، وفي انتظار فوز المنتخب الإنجليزي غداً، أما إذا كان الفوز من نصيب بنما فستضمن بلجيكا صدارة المجموعة قبل مباراتها في الجولة الأخيرة ضد منتخب إنجلترا.

تعرض المنتخب التونسي في مباراة اليوم إلى هزيمة غير متوقعة، بنتيجة 5 أهداف لصالح المنتخب البلجيكي مقابل هدفين للمنتخب التونسي، وأحزر هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي هدفين وهدفين آخرين أحرزهما اللاعب روميلو لوكاكو نجم مانشتر يونايتد الإنجليزي والتي حصل على إثرها على لقب هداف مونديال روسيا 2018، أما الهدف الخامس فقد أحرزه اللاعب ميتشي باتشواي في الدقيقة 91، وبعدها أحرز اللاعب التونسي وهبي الخرزي الهدف الثاني في الدقيقة 93.

 

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله