بالفيديو: زياد برجي يعتذر لشيرين عبد الوهاب بعد هجومه لها

بالفيديو: زياد برجي يعتذر لشيرين عبد الوهاب بعد هجومه لها

قرر الفنان اللبناني زياد برجي إنهاء الخلافات بينه وبين المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أن وجه لها اعتذار خاص بكل شجاعة.

ونشر الصحفي اللبناني ربيع هنيدي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير “انستجرام” ، مقطع فيديو للفنان زياد برجي، وحينما سأله ربيع: “شو بتقول لشيرين عبد الوهاب حصرياً ومن خلالي؟”، رد برجي قائلاً: “بكرهك عشان مش قادر أكرهك، بكرهك عشان ربنا مديكي حاجة حلوة، بغير منك عشان مش قادر أزعل منك، بحبك أوي سامحيني، أنا عفوي وطيب وأنتِ عارفة ، زيك وإحنا شبه بعض، ما تزعليش مني وأنا أبداً مش زعلان منك، وحشتيني أوي ووحشني صوتك وقعدتك الحلوة وكرمك، بحبك شيرين، صافي يا لبن يا عمري”.

View this post on Instagram

ليس ضعفا ان تعتذر.. فالأقوياء وحدهم هم القادرون على الاعتذار، والصديق النجم #زياد_برجي هو من هؤلاء الأقوياء ، لذلك سعيت في استثمار قلبه الطيب ومصالحته مع الغالية النجمة #شيرين_عبدالوهاب بعد خلافهما في حفل #الكويت، وها هو بعد ان هاجمها .. يعود ويتسامح مع شيرين.. فاسمعوا ماذا يقول.. لتعوا ان مطرب #شو_حلو اخلاقه فعلا ككلمات اغنيته. فما رأيكم في هذا الانفراد الذي تقرؤون تفاصيله في لقائي مع زياد في #زهرة_الخليج هذا الاسبوع.#ربيع_هنيدي #friends #music #star #lebanon

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

وكان المطرب اللبناني زياد برجي قد تحدث عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال لقائه مع برنامج MBC Trending الذي يذاع على قناة MBC4 مشيراً إلى أنه لم يعد يحبها، حيث كشف أنه لم يعد يحب العمل مع شيرين ولا يستطيع التعامل مع شخص لا يشعر معه بالراحة، مؤكداً أنه قبل شهرته عندما كان يشارك في حفلات غنائية مع أكبر النجوم، وكانت صورته توضع بنفس حجم صورة النجم الآخر.

وعلق زياد برجي قائلاً: “بطلت حبها بكل بساطة، من محبتي ل شيرين بطلت حبها، من محبتي لشيرين عتبان عليها، ما فيني اشتغل مع حدن بغمره وبقول له يؤبرني بعاملك من قلبي وناكل أنا وياه بصحن واحد”.

وأضاف “برجي”: “كل اللي بشتغل معهم أكبر نجوم وبناكل من صحن واحد، ومن قبل ما أكون ناجح هالقد كان لما يكون في حفلة بتجمعني مع أكبر نجوم يحطوا صورتي قد صورتهم”.

وختم حديثه قائلاً: “ما توقعتا من حبيبة قلبي وزعلت وما حكيت بالموضوع بل بس بكل صراحة، صدقاً عم بحكي، وحياة ولادي بطلت حبها لشيرين”.

والجدير بالذكر أن هذه المشكلة قد وقعت بين زياد برجي وشيرين عبد الوهاب في شهر يونيو الماضي بعد حفل يجمعهما في الكويت، وكان السبب في نشوب المشكلة هو حجم صورة زيادة برجي التي كانت أصغر من صورة شيرين على الملصقات الدعائية للحفل.

يمكنك قراءة أيضاً: بالفيديو: لحظات مؤثرة تجمع زياد برجي بمولوده بعد شهر من ولادته

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله