بالفيديو: سائق ينجو من الموت بعد انفجار سيارته

بالفيديو: سائق ينجو من الموت بعد انفجار سيارته

مجلة شباب 20

انفجرت سيارة دفع رباعي بعد أن غادرت محطة وقود و تحولت إلى كرة من اللهب، و تطايرت منها القطع المعدنية لتصل إلى مسافة 200 متر في الهواء ، و نجا سائقها من الموت بأعجوبة غير أنه أصيب بحروق شديدة.

و إثر خروج سيارة من نوع فورد من محطة وقود في جنوب أستراليا انفجرت السيارة و اشتعلت فيها النيران الكثيفة بعد أن وصلت النيران إلى خزانها المليء بالوقود.

و وقع الحادث المروع أمام مطعم “دافورين بارك” حيث كان العديد من السكان المحليين يتناولون إفطارهم ، و يقول شهود عيان بأنهم شاهدوا السائق و هو يفر من السيارة و ساقاه تحترقان و تصاعدت سحب الدخان الكثيفة من حطام السيارة و حاول بعض الأشخاص إطفاء الحريق باستخدام خراطيم المياه.

و تم تصوير هذه الواقعة من قبل “جيكوب جيكوب” الذي كان داخل المطعم بواسطة هاتفه النقال و قال “جيكوب”: “وقع الانفجار بعد لحظات من فرار السائق من السيارة، لقد وصل الحريق إلى الشجيرات القريبة من السيارة المحترقة” ، بحسب شبكة “24” الإماراتية.

و صرح ناطق باسم إدارة الإسعاف في جنوب أستراليا بأن السائق نقل إلى المستشفى بعد أن أصيب بحروق شديدة في جسمه، و لكن الناطق لم يكشف أي تفاصيل عن حالة الرجل الصحية.

الجدير بالذكر بأن الانفجار تسبب بأضرار مادية في المكان وصلت قيمتها إلى 10000 دولار بالإضافة أضرار بقيمة 10000 دولار أخرى في السيارة بحسب صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية.

مقالات ذات صله