بالفيديو: شاهد كيف يتابع أثرياء المغرب مباريات بلادهم في روسيا

بالفيديو: شاهد كيف يتابع أثرياء المغرب مباريات بلادهم في روسيا

اعتاد الكثير منا على مشاهدة مباريات كأس العالم من خلال التلفاز أو الهاتف المحمول أو الراديو أو الانترنت والتي مكّنت المشاهدين من الاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا من كل مكان، ولكن أثرياء المغرب العربي اعتمدوا طريقة أخرى لتشجيع فريق بلادهم في روسيا فما هي هذه طريقتهم في متابعة مباريات بلادهم سنتعرف عليها فيما يلي.

يتابع أثرياء المغرب العربي مباريات بلادهم من خلال مقصورة مطلة على الملعب المقام بأرضه المباراة، وبمجرد فتح باب المقصورة فإنك تكون قد انتقلت إلى أجواء المباراة.

تتمتع المقصورة بإطلالة رائعة على الملعب مباشرة بحيث تنقل النزلاء إلى أجواء المباراة في خلال ثواني معدودة، كما توفر المقصورة خدمات VIP ، فلكل غرفة عامل نظافة خاص بها، كما تتوفر بالغرفة طاولات البوفيه والعصائر والمشروبات الباردة ومنها أنواع مختلفة من الخمور، بالإضافة إلى وجود 3 أفراد لخدمتك وإحضار الطعام إلى طاولتك بدون أي عناء منك.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي كان قد التقى بالمنتخب الإيراني يوم الجمعة 15 يونيو في أولى مبارياتهما في بطولة كأس العالم 2018، ولكن انتهت المباراة بخسارة المنتخب المغربي بهدف واحد للفريق الإيراني مقابل لا شيء.

شاهد الفيديو من هنا

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله