بالفيديو: طالب يتلقى صفعة من عميد المعهد الطبي في الإسكندرية ويوضح التفاصيل

بالفيديو: طالب يتلقى صفعة من عميد المعهد الطبي في الإسكندرية ويوضح التفاصيل

مجلة شباب 20

أثار مقطع فيديو ضجة كبيرة بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المصرية وكذلك محطات التلفزيون، وهو مقطع يصور لحظة انفعال عميد المعهد الطبي بالإسكندرية وقيامه بصفع أحد الطلاب ثم ضربه بقدمه، وذلك خلال جولة ميدانية له في المعهد بصحبة مسؤولين آخرين.

وحول تفاصيل الواقعة، قال محمد أحمد بسيوني، الطالب الذي تلقى الصفعة من عميد المعهد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج “مانشيت” على قناة “On TV” ، إن الاعتداء جاء بعد اعتراضه ومجموعة من زملائه على قرار المعهد بتخريجهم على وظيفة دبلوم مساعد تمريض.

موضحاً أن الطلاب اعترضوا على قرار العميد، ونظموا وقفة احتجاجية أمام المعهد، وقاموا بتوكيله بالحديث مع العميد نيابة عنهم، وبناءً على ذلك طلب “محمد بسيوني” من العميد ضمانة بعدم تطبيق ذلك القرار، فانفعل عليه العميد، وضربه على وجهه، وركله بالقدم، وذلك حسبما ذكر الطالب خلال المكالمة.

وأضاف الطالب أنه بعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، استدعاه مكتب العميد، وهدده بأنه لو لم يعتذر للعميد، فسيعاقب بالفصل، مما اضطر الطالب للدخول إلى مكتب العميد، وبتقبيل رأسه، فقام المتواجدون بالمكتب بتصويره، ونشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، لإظهار أن الطالب قام بالاعتذار للعميد، وأن الطالب هو الذي أخطأ في حق العميد.

ولسماع التفاصيل من الجانب الآخر حاول “القرموطي” الاتصال بعميد المعهد، ليعرف حقيقة الفيديو المنتشر، إلا أن العميد أغلق هاتفه، ولم يشارك بمداخلة في البرنامج.

مقالات ذات صله