بالفيديو: طبّقي خطوات المكياج السموكي الملون لعينين جذابتين

بالفيديو: طبّقي خطوات المكياج السموكي الملون لعينين جذابتين

مجلة شباب 20
بالفيديو: طبّقي خطوات المكياج السموكي الملون لعينين جذابتين

المكياج السموكي من أهم أساليب المكياج وأكثرها شهرة، لكنه أيضاً الأكثر صعوبة من حيث التطبيق والإتقان، حيث تسعى الكثير من الفتيات لتطبيقه والتمتع بمميزاته ولكن تنتهي معظم المحاولات بالفشل، وذلك لأن المكياج السموكي يحتاج لتدريب وفن وإبداع وكذلك لممارسة حتى الوصول للاحتراف.

ومشكلة المكياج السموكي أنه يشتهر باللون الأسود أكثر من أي لون آخر، حتى ارتبط اسمه باللون الأسود عند معظم الناس، رغم أنه ليس إلا أسلوباً يمكن اتباعه باستخدام أي لون من ألوان الظلال، مثل الأزرق، الموف، الأخضر، والخمري، وأي لون آخر يستطيع أن يمنح العينين الطلة الجذابة.

ولتبدئي بتعلم خطوات تطبيق المكياج السموكي الملون، باستخدام اللون الذي تفضلينه، ننصحك بمتابعة مقطع الفيديو التالي، الذي يشرح لكِ طريقة سهلة وبسيطة لوضع هذا النوع من المكياج باللون الكحلي المعدني، الذي يتمتع بتأثير قوي على العينين. وقد تم في الفيديو استخدام عبوة ظلال العيون من نوع Mineralize eye shadow palette المقدمة من ماركة المكياج العالمية (Mac).

وإذا كنتِ من صاحبات العيون المائلة قليلاً للأسفل، فستستفيدين بشكل كبير من الطريقة الموضحة بالفيديو، لأن المكياج السموكي الملون الموضح بالخطوات في الفيديو، يعمل أيضاً على رفع شكل العين وإعطائها نظرة أكثر عمقاً وجاذبية.

مقالات ذات صله