بالفيديو : طرق إثارة الزوجة لعلاقة جنسية ناجحة

بالفيديو : طرق إثارة الزوجة لعلاقة جنسية ناجحة

إثارة الزوجة من أكثر الأمور التي تقف عائق أمام الزوج للحصول على حياة زوجية سعيدة ،وهناك بعض النساء يعتبرن فراش الزوجية من أكثر الأماكن التي يشعرهن بالنفور وعدم الرغبة وتكون أسوأ لحظاتهن ، والذي ينتج من جهل الزوج بكيفية إثارة زوجتة حتي يسعدا سوياً بعلاقة حميمة رائعة فالمرأة تحتاج لمزيد من الوقت والصبر من الزوج لكي تصل للإثارة فهي تختلف كثيرًا عن طبيعة الزوج الذي يثير بشكل فعال وسريع

ولكن ما هي أفض الطرق لإثارة الزوجة في الفراش :

1-التقبيل :

تعتبر القبلات المفتاح والمدخل الرئيسي للعملية الجنسية بأكملها. لذلك يجب على الزوج أن ينتبه كثيرًا لهذه المسألة وعليه أن يعرف أن القبلات تساهم بشكل كبير في استثارة الزوجة.

كلما قضى الرجل في تقبيل زوجته طوال ممارسة العلاقة الحميمية كلما زادت سعادتها وإثارتها بنسبة كبيرة، ذلك لأن جميع هذه المناطق تحتوي على نهايات عصبية شديدة الحساسية.كما أن القبلات  لها مفعول مذهل في إثارة الزوجة فهناك  مناطق معينة بجسد المرأة تتأثر كثيرًا بالقبلات من أبرزها الشفتين ومنطقة العنق ومؤخرة الرقبة.

طرق إثارة الزوجة لعلاقة جنسية ناجحة
طرق إثارة الزوجة لعلاقة جنسية ناجحة

2-النظافة الشخصية :

على الزوج أن يهتم بمظهره وأن يرتدي الملابس التي تظهر عضلات جسده. كذلك لا بد من أن يتسم الزوج بالحنية والقسوة في نفس الوقت وذلك أثناء الجماع،فيجب أن يكون قويًا بمعنى أن يقوم بحملها بين ذراعيه مثلًا مع ضمها بقوة و إن كان ذلك من رغبات الزوجة، يمكن استخدام العنف الخفيف معها.

ومن الضروري جداً أن يهتم الزوج بنظافته الشخصية وبعطره وبمظهره داخل المنزل وأثناء العلاقة الجنسية  فلا بد من أن يغتسل جيدًا ويضع الروائح الجميلة والمثيرة حتى لا تنفر منه الزوجة.ويفضل أن يتحدث الزوج مع زوجته بكل صراحة وليعرف كيف يمكنه أن يثيرها ويصل بها إلى النشوة.

طرق إثارة الزوجة لعلاقة جنسية ناجحة .
طرق إثارة الزوجة لعلاقة جنسية ناجحة .

3-الحوار الرومانسي :

المرأة تحب من أذنيها أي بسماع الكلام الجميل بعكس الرجل الذي يعشق من النظر ، فإن كلام الحب والرومانسية الرائع والجذاب والذي يشعرها بأنوثتها وبجمالها وأنه يحبها. لكن هناك رجال كثيرة تتجاهل هذه النقطة وتبدأ بممارسة العلاقة الحميمة دون مداعبة المرأة بالكلام ويعتبرون أن الكلام الرومانسي وكلمات الحب شيء مبالغ فيه،فهذه الطريقة تترك أثرًا فعالًا في إثارة الزوجة ومتعتها بشكل كبير.كما أن أكثر الأشياء التي تثير المرأة عبارات الحب والغزل والمدح بجمالها وبرقتها مع التغزل بجسدها وبعطرها وملابسها .

4-المداعبات:

يتجاهل الكثير من الأزواج هذه المسألة تمامًا ويقوموا بممارسة الجماع دون الإعتماد على المداعبات، فعلى الزوج بملامسة المناطق الحساسة لدى المرأة فالمداعبات الجنسية من أكثر الطرق التي تثير الزوجة بل هي أساس وصولها لقمة الإثارة .

طرق إثارة الزوجة لعلاقة جنسية ناجحة
طرق إثارة الزوجة لعلاقة جنسية ناجحة

ويفضل عمل المساج للزوجة فهى من  الأدوات الهامة بين يديك والتي ستزيد من استرخاء زوجتك وتفريغ ذهنها وبالتالي ستزيد من إندماجها بسهولة معك بالإضافة الى أن ملامستك لجسدها سيزيد من إثارتك أنت أيضاً. أنصحك باستخدام زيوت المساج ذات الرائحة المفضلة لديكما.كما يمكنكما مشاركة الطعام مع ممارسة العلاقة الحميمة مثل تناول كوب من العصير أو بعض الفواكة المحببة لديكما فما يطفي نوع من الحب والسعادة بينكما .

فيديو مقترح عن  طرق إثارة الزوجة لعلاقة جنسية ناجحة:

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله