بالفيديو: طفل اميركي يبلغ دخله 11 مليون دولار سنوياً

بالفيديو: طفل اميركي يبلغ دخله 11 مليون دولار سنوياً

كثيراً ما يهوى الأطفال اللعب والاستمتاع بألعاب الكمبيوتر، والتطلع لكل ما هو جديد في الإنترنت، ولكن ما حدث مع الطفل رايان كان مختلف تماماً، فهيا بنا نتعرف على ما حدث له.

كيف بدأت قصة الطفل رايان؟

بدأت قصة الطفل رايان مع حبه لاكتشاف الألعاب الجديدة وتجربتها، فكان يشاهد قنوات اليوتيوب التي تقوم بتجربة الألعاب وتقييمها ومراجعتها، مثل قنوات (Hulyan Maya، Evan Tube HD)، فأحب الطفل هذه القنوات والقنوات المشابهة لها، فطلب من والدته بعمل قناة له عبر موقع يوتيوب في مارس عام 2015، وهنا جاء دور الأسرة في تشجيع ابنهم وتنمية مواهبه، فقد قامت والدة رايان بالاستقالة من عملها كمعلمة للتفرغ لرعاية ابنها ودعم موهبته.

وقام الأبوين بتحقيق رغبة الطفل بإنشاء قناة على موقع “يوتيوب” وأسماها “Ryan Toys Review“، حيث يقوم الطفل بإعطاء رأيه في ألعاب الأطفال.

 

والدا رايان لم يعرفا اليأس
ولم تحظ الفيديوهات على الكثير من المشاهدات في بادئ الأمر، إلا أن والداه لم يشعرا باليأس، بل شجعا ابنهما على الاستمرار في اللعب بألعابه الجديدة وإعطاء رأيه بها، واستمر الأبوين في نشر مقاطع الفيديو لابنهما بشكل يومي، ومع حلول شهر تموز/يوليو 2015، تفاجأ والدا الطفل رايان بالإقبال الشديد على مقاطع ابنهما، بعد أن قام رايان بمراجعة صندوق مفاجأة البيضة العملاقة الذي احتوى على أكثر من 100 مليون لعبة من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة “Cars” التي تنتجها استديوهات “بيكسار”، حيث تخطت مشاهدات الفيديو الـ 800 مليون مشاهدة.

رايان يحتل المركز الثامن بين مشاهير اليوتيوب
أشارت مجلة فوربس في تقريرها السنوي لمشاهير اليوتيوب إلى حصول الطفل رايان على المركز الثامن ضمن قائمة المشاهير.

وقد دفع شغف وحب رايان لتطوير قناته إلى تناول أهمية الأطعمة الصحية لأبناء جيله، مما ساعده إلى إيصال تلك الفكرة للملايين حول العالم.

كما ذكر أيضاً موقع ذا فيرج أن رايان قد حقق نجاحاً كبيراً، فأصبحت قناته تحصد مليون ونصف دولار شهرياً، وذلك لحصولها على 15 مليون مشترك.

وبذلك أصبح رايان أصغر طفل في العالم يحقق نجاحاً كبيراً في وقت قياسي من خلال موقع “يوتيوب”، كما أنه حظى على شعبية كبيرة وشهرة واسعة بين ملايين المشاهدين من مختلف أنحاء العالم.

رايان..الطفل المليونير

رايان..طفل يربح من يوتيوب 11 مليون دولار كل سنة!… ما حكايته وكيف يحصل على هذا المبلغ؟

Posted by ‎Echo عربي‎ on Tuesday, July 31, 2018

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله