بالفيديو: عبير صبري تحتفل بزفافها مع أصدقائها

بالفيديو: عبير صبري تحتفل بزفافها مع أصدقائها

احتفل أصدقاء الفنانة عبير صبري بحفل زفافها، وذلك أثناء وجودها مع زوجها أيمن البياع في بيت إحدى صديقاتها، وتحول المكان فجأة إلى قاعة أفراح

ونشرت عبير صبري مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام”، ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس رياضية وطرحة العروس وتحتضن زوجها على أنغام أغنية رامي عياش “مبروك”، مع وجود كيك كبير تحمل صورتها وكتب عليها “زوجي حبيبي”.

يمكنك قراءة أيضاً: صورة: عبير صبري بفستان الزفاف

 

وعلقت عبير صبري على الفيديو موضحة أنها كانت مدعوة على العشاء مع زوجها بمنزل صديقتها الإعلامية فاتن زين الدين، وفوجئت بأجواء الاحتفال بزفافها غير المتوقعة.

وعلقت عبير على المفاجأة قائلة: “أحلى مفاجأة من أصحابي عشا بالبيت عند واحدة من أغلى صديقاتي الإعلامية فاتن زين الدين وزوجها بسام، والمفاجأة طرحة واحتفال على طريقتها بيا أنا وأيمن”.

يمكنك قراءة أيضاً: زينة تعلّم عبير صبري طبخ أكلة إسبانية

 

 

جديراً بالذكر أن الفنانة عبير تزوجت من المحامي الفلسطيني أيمن البياع في يوليو الماضي، وتم عقد القران في القنصلية المصرية في دبي بدون إقامة حفل زفاف، وقالت عبير في تصريحات صحفية أنها ستقيم مراسم الزواج والاحتفال مع الأهل والأصدقاء والمقربين بمصر.

 

يذكر أن آخر أعمال النجمة عبير صبري كان مسلسل “بيت السلايف”، وشاركها فى البطولة الفنانة الكبيرة بوسي وعمرو رمزي ومنة فضالي وحازم سمير وأحمد صلاح حسني وأحمد عصام وجيهان خليل وسمر جابر وكلوديا وشيرين أبو العز ومى فخري، والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم، ومحمود شميس، وإخراج محمد عبد الخالق، وتم عرضه بعيداً عن السابق الرمضاني، فضلاً عن مشاركتها فى الجزء الثانى من مسلسل “الأب الروحي”.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله