بالفيديو: عمرو دياب لدينا الشربيني “والله بحبك موت” من حفل روسيا

بالفيديو: عمرو دياب لدينا الشربيني “والله بحبك موت” من حفل روسيا

أقيم حفل الفنان عمرو دياب في مدينة سانت بطرسبرج بروسيا، وذلك تزامناً مع مشاركة المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم، وخطف عمرو دياب أنظار الجماهير بعد أن قام باصطحاب النجمة دينا الشربيني من القاهرة إلى روسيا، وغني لها عمرو دياب المقطوعة الشهيرة “والله بحبك موت وأموت في برج الحوت”، كما غني لها أغنية “حبيبي يا نور العين”.

تداول النشطاء عبر موقع “انستغرام” الشهير مقطع فيديو من حفل عمرو دياب في روسيا وهو يغني لدينا الشربيني أغنية “والله بحبك موت” ، حيث ظهرت الفنانة دينا الشربيني ضمن الجمهور، حيث كانت تقف بالقرب من خشبة المسرح، وغنّى لها عمرو دياب مع توجه نظرات عينيه نحو دينا الشربيني من بين الجمهور، واكنت ردة فعل دينا الشربيني أن وجهت نظرها في ناحية أخرى تعبيراً عن الخجل.

أما عن أبنائه فقد اثبت الهضبة للجمهور أنه على علاقة جيدة بعائلته وقام بنفي جميع الشائعات المتداولة حول عائلته وأولاده، حيث قام الفنان عمرو دياب بتقديم ابنه عبد الله معه على خشبة المسرح للمرة الأولى لينفي بذلك جميع الشائعات حول وجود أي توتر في العلاقات بينه وبين أبنائه.

ومن جانبه أكد الفنان عمرو دياب لجمهوره أن أغنية قمرين التي تم إطلاقها عام 1999 كان مخصصة لابنه، مشيراً إلى عدم وجود أي مشاكل بينه وبين عائلته بسبب ظهوره المتكرر مع دينا الشربيني.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله