بالفيديو: فريق الاتحاد السعودي يسحق نظيره الهلال بـ 4 أهداف

بالفيديو: فريق الاتحاد السعودي يسحق نظيره الهلال بـ 4 أهداف

مجلة شباب 20

تمكن فريق “الاتحاد السعودي” من تحقيق فوز قوي على نظيره فريق “الهلال” بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن الكلاسيكو الذي جمع كلا الفريقين مساء يوم الجمعة، وذلك ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري “عبد اللطيف جميل” على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

استطاع “الاتحاد” في وقت مبكر من عمر المباراة من تسجيل أول هدفٍ له والذي تسبب به مدافع نادي الهلال أحمد شراحيلي عن طريق الخطأ، وعاد المهاجم جيملين ريفاس في الدقيقة 27 ليسجل الهدف الثاني، وبعد خمس دقائق عاد فهد المولد ليسجل الهدف الثالث.

في الشوط الثاني دخل نادي “الهلال” محاول العودة للمباراة بقوة فاستطاع كارلوس إدواردو من احراز الهدف الأول لنادي “الهلال”، ثم جاء ياسر الشهراني ليقلص الفارق إلى 3-2 لصالح “الاتحاد”، لكن “الاتحاد” عاد وسجل الهدف الرابع بقدم اللاعب محمد أبو سبعان في الدقيقة 73، وفي الدقيقة 84 سجل ألميدا جوزيه الهدف الثالث للهلال.

الجدير بالذكر ان اللقاء النتيجة التي انتهاء بها اللقاء 4-3 لصالح “الاتحاد” رفعت رصيده إلى 12 نقطة، ليحل في المركز الثاني بعد نادي “الأهلي” المتصدر للدوري بـ 13 نقطة، أما “الهلال” فقد حل في المركز الثالث بـ 12 نقطة هو الاخر مع فارق في الأهداف.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صله