بالفيديو: لهذا السبب منع عمرو يوسف زوجته من التحدث بالسورية بالمنزل

بالفيديو: لهذا السبب منع عمرو يوسف زوجته من التحدث بالسورية بالمنزل

بعد نجاح مسلسله الرمضاني “طايع” وهو يعد أول تجربة صعيدية للفنان عمرو يوسف، تحدث يوسف عن الصعوبات التي واجهته أثناء وقبل البدء في تصوير المسلسل، بالإضافة إلى التدريبات التي قام بها للتمكن من اللهجة الصعيدية من أجل دوره في مسلسل “طايع” الذي تم عرضه في موسم رمضان 2018.

وضمن استضافته في برنامج “هنا العاصمة” أضاف الفنان عمرو يوسف أنه كان يتحدث باللهجة الصعيدية في حياته اليومية، وذلك قبل البدء في تصوير المسلسل بحوالي ثلاثة أشهر، ومنع زوجته كنده علوش من التحدث باللهجة السورية حتى يتمكن من إتقان اللهجة الصعيدية لتساعده في أداء دور “طايع” في مسلسله.

وأكد الفنان عمرو يوسف أن هذا الطلب من زوجته جاء بعد أن فوجئ بنفسه وهو يتلفظ بإحدى الكلمات السورية أثناء تصوير المسلسل، مما دفعه إلى هذا الطلب من زوجته، وأكمل يوسف حديثه أنه لم يقتصر الموضوع على التحدث في المنزل فقط، بل كان يتحدث مع أصدقائه باللهجة الصعيدية أيضاً، الأمر الذي عرّضه إلى العديد من المواقف المضحكة والمثيرة للسخرية من قبل أصدقائه، ولكن لم يمنعه ذلك من الاستسلام حيث استمر في الحديث معهم باللهجة الصعيدية.

يذكر أن مسلسل “طايع” تدور أحداثه حول رجل صعيدي، يجسد دوره الفنان عمرو يوسف، حيث يكتشف خيانة أقرب أصدقائه له ضمن الأحداث، ويسعى للثأر منه وتتوالى الأحداث. شارك في بطولة العمل كل من عمرو يوسف وصبا مبارك وسلوى محمد علي وهند عبد الحليم ومي الغيطي، والمسلسل من تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله