بالفيديو: ليلى علوي تتحدث عن والدتها بالبكاء

بالفيديو: ليلى علوي تتحدث عن والدتها بالبكاء

 

لم تتمالك الفنانة المصرية ليلى علوي، دموعها، عند تحدثها عن والدتها التي توفيت منذ أشهر قليلة بعد صراع مع المرض دام طوال الفترة الماضية، في برنامج ” صالون انوشكا” المُذاع على فضائية ” دي ام سي” وذكرت ليلى تفاصيل بداية دخولها الساحة الفنية، من خلال ذهابها مع والدتها إلى مقر إذاعة البرنامج الأوروبي، حيث كانت والدتها تعمل كمذيعة في الإذاعة.

وفي نفس السياق، تحدثت الفنانة ليلى علوي عن علاقتها بيسرا وإلهام شاهين فقال:” تجمعني بهم صداقة قوية حافظنا عليها على مدار السنوات، ولم تتأثر بأجواء المنافسة الفنية لأننا نقدر أنفسنا وغيرنا أيضًا” و أن ابن ابناء جيلها يمتازون بأنهم قدموا أعمال فنية رائعة لا تنسى، كما أضافت” في بدايتي الفنية وجدت دعم غير عادي من النجوم الكبار وكانوا يقدمون لنا النصيحة في كل شيء وليس التمثيل فقط”.

 

أول ظهور إعلامي لـ #ليلى_علوي بعد وفاة والدتها، حيث حلت ضيفة على برنامج “صالون أنوشكا” مع النجمتين #يسرا و #إلهام_شاهين على فضائية “دي ام سي”. . . . . . . . . . . . . . 💫✨ بدانة كلينك 💫✨ . . . مراكز التميز العالمية لجراحات البدانة المفرطة، برئاسة الإستشاري الدكتور سلطان التمياط . موقعنا 📍 #البحرين 🇧🇭 للتواصل و الإستفسار 📱00973-35007065 @badanaclinic_bh #السعودية 🇸🇦 📱00966-581022222 @badanaclinic_ksa #الكويت 🇰🇼 📱00965-55250859 @badana_clinic_q8 . . كما بإمكانكم متابعة الحساب الشخصي للدكتور سلطان التمياط على السناب شات 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 Snap : temyatt1 . . .

A post shared by worldcelebrity ✨🌍✨🎥💯 (@worldcelebrity) on

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله