بالفيديو: مايا دياب تحذر من الحنّة عقب تعرضها للتسمم

بالفيديو: مايا دياب تحذر من الحنّة عقب تعرضها للتسمم

حذرت الفنانة اللبنانية مايا دياب متابعيها من وضع الحنّة السوداء، عقب تعرضها للتسمم بعد وضع الحنّة على بشرتها، مما دفعها إلى التوجه للطبيبة ندى سويدان اخصائية أمراض الجلدية للحصول على العلاج اللازم.

ونشرت مايا دياب مقطع فيديو لها عبر خاصية قصص انستغرام عبر حسابها الرسمي، عبرت فيه عن غضبها الشديد والألم الذي يلازمها، محذرة الجمهور من الحنّة السوداء.

وقالت الفنانة مايا: “بعد أن رسمت الحنّة على يديّ ظننت أنني لا أعاني من الحساسية، فقمت برسم حنّة أخرى على ذراعي بهذا الشكل”، وتابعت “إن ما أشعر به الآن صعب.. أشعر بالألم ولست مرتاحة أبداً”.

وأنهت مايا كلامها قائلة: “هذا درس لنا، رغم أنهم يخبروننا بأن الحنًة تسبب تسمم، وتُمنع في العديد من الأماكن، إلا أنن نصر على رسمها”.

كما عبرت مايا دياب عن استيائها بسبب رسمها الحنّة على يد ابنتها أيضاً، خوفاً من أن تصاب بأي ضرر إثر وضع الحنّة، إلا أنها طمأنت الجمهور على صحة ابنتها مؤكدة أنها بخير ولم يصبها مكروه.

يعد هذا الفعل بمثابة شيء إيجابي في رصيد الفنانة مايا دياب، فهي لا تهتم باستعراض جمالها وصوتها والإعلان عن آخر إصدراتها فحسب، وإنما تزوّد الجمهور بمعلومات مهمة، تماماً مثل هذا الموضوع الذي ناقشته مع جمهورها لتوعيتهم من مخاطر الحنّة.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله