بالفيديو: مسؤول صيني سابق يدهس 12 طالباً في الشارع عمداً

بالفيديو: مسؤول صيني سابق يدهس 12 طالباً في الشارع عمداً

مجلة شباب 20

دهس مسؤول صيني سابق بسيارته عمداً مجموعة طلاب بينما يعبرون الشارع، ما أسفر عن وفاة طالب و إصابة 11 في مشهد صادم هز الرأي العام.

ارتكب المسؤول الملقب بـ”ما” جريمته و قت الظهيرة موعد انتهاء الدوام الدراسي، ثم لاذ بالفرار، فيما تمكنت الشرطة الصينية في “نانيانغ” بمقاطعة “هنان” الصينية لاحقاً من إلقاء القبض عليه.

و يظهر في مقطع الفيديو التي تم التقاطه بكاميرا المراقبة في الشارع مرور سيارة بيضاء بين مجموعة طلبة كانوا يعبرون الشارع عقب خروجهم من باب المدرسة مباشرة، و يوضح المقطع ضبط السيارة مسار سيرها قاصدة اصطدام المارة.

و بحسب أجهزة الأمن الصينية في “نانيانغ”، أقر المسؤول بأنه قام باصطدام التلاميذ عمداً، لأنه كان غاضباً و منزعجاً من المجتمع الصيني، ما دفعه إلى القيام بهذه الجريمة كنوع من الانتقام، بحسب صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

تجمهر معلمو و طلاب المدرسة في مكان الحادث لإنقاذ الجرحى الـ 12 و نقلهم إلى المستشفى، لكن وافت المنية أحد الطلاب فور وصوله إلى المستشفى، متأثراً بجراحه، فيما أصيب الباقون بإصابات تراوحت بين متوسطة و خطيرة، لكن لا تهدد حياتهم، فيما لا يزال التحقيق جارياً مع المسؤول مرتكب الجريمة.

مقالات ذات صله