بالفيديو: مصري يثبت قدراته الخارقة بأكل الحديد وسحب السيارات بأسنانه

بالفيديو: مصري يثبت قدراته الخارقة بأكل الحديد وسحب السيارات بأسنانه

مجلة شباب 20

رغم أنه ما يزال شاباً يافعاً في الـ 24 من عمره، ورغم أن جسده يبدو نحيلاً، إلا أن الشاب المصري نادر رضا أبو بكر، الذي يسكن بقرية “العودين” التابعة لمركز بنى مزار، تمكن من إثبات قدراته الخارقة من خلال قيامه بسحب السيارات بأسنانه، وأكل اللحوم النيئة على الملأ أمام الكاميرا.

ويوضح مقطع الفيديو التالي قيام الشاب بهذه التصرفات الخارجة عن المألوف والنطاق الطبيعي، إلا أنه في الوقت نفسه يخفي المزيد من القدرات التي يعتبرها مهارات خارقة تمكّنه من دخول موسوعة “جينيس” في حال أتيحت له الفرصة.

يقول الشاب نادر أبو بكر: “منذ الصغر وتحديداً في الثامنة من عمري اكتشفت أنني أقوم بأشياء غريبة، بعد أن أمسكت بإحدى أكواب الزجاج وضغطت عليها بأسناني فكسرت، وكانت تلك البداية، ووقتها شعرت برغبة متوحشة داخلي تريد أن تنقض على الأشياء، مما دفعني إلى تجربة أشياء أخرى، وكانت الانطلاقة داخل حجرتي الصغيرة بعيداً عن والدي حيث كنت أخشى أن يعرف أهلي فيمنعوني عما أقوم به”.

وأوضح نادر أنه عندما بلغ السادسة عشر من عمره، بدأ يطور قدراته ويكتشف كل يوم أنه يستطيع القيام بشيء جديد، فأخذ ينام على المسامير الحادة وعلى السيوف والزجاج، ويمشي على المسامير والزجاج وتكسير الصخور على بطنه بآلة حادة، إلى جانب أنه قام بإدخال مسمار صلب طوله 10 سم في أنفه، وبثني أسياخ حديد سمكها 4 لينية بالحنجرة. كما أكد نادر أنه يشرب ويأكل عكس الجاذبية الأرضية، ويرفع بارًا حديديًا يزن 60 كيلو جرامًا يحول جسده النحيف إلى جسد يشبه أجساد أبطال كمال الأجسام، بالإضافة إلى أشياء أخرى كثيرة لا يصدقها العقل.

لكن أكثر ما يحزن نادر أنه لم يتمكن من الالتحاق بالقوات المسلحة بسبب ضعف نظره، وطالب نادر أن يجد آذاناً تسمعه وتشجعه حتى يتمكن من دخول موسوعة “جينيس” باسم مصر.

مقالات ذات صله