بالفيديو: مكياج ناعم على طريقة فرح الهادي.. تعرفي على الخطوات

بالفيديو: مكياج ناعم على طريقة فرح الهادي.. تعرفي على الخطوات

نشرت الفنانة الكويتية فرح الهادي مقطع فيديو قصير لها عن كيفية عمل مكياج خفيف وجذاب ، و عبر حسابها الشخصي على موقع سناب شات.

وقامت فرح الهادي ببعض الخطوات البسيطة لعمل المكياج الناعم، حيث بدأت فرح الهادي بأول خطوات تطبيق المكياج وهي استخدام البرايمر الذي يجعل البشرة ماط أكثر، وذلك بالطبع يكون قبل استخدام كريم الأساس، ثم قامت بتطبيق كريم الأساس على البشرة.

وفي الخطوة التي تليها قامت الفنانة فرح الهادي بوضع طبقة من الكونسيلر اسفل عينيها، ثم قامت باستخدام بودرة الأاساس لتثبيت كريم الأساس.
وبعد ذلك قامت فرح الهاي برسم حاجبيها باستخدام أقلام مخصصة وماسكارا لتكثي الرموش ومنحها إطلالة رائعة وشكل جذاب، ثم وضعت البودرة المضيئة على بشرتها لتظهر ملامحها الخلابة، ثم طبقت فرح الهادي الكونتورينغ على بشرتها لتحدد الملامح التي تريد إظهارها.


أما بالنسبة لظلال العيون فقامت الفنانة فرح الهادي باختيار لون دافئ لظلال الجفون، وحددت به فرح الهادي جفنيها السفليين، وطبّقت الماسكارا على رموشها، ثم قامت بتزيين وجنتيها ببودرة أحمر الخدود، ثم قامت بوضع أحمر شفاه باللون الأحمر الداكن. وفي النهاية قامت فرح الهادي بنثر بخاخ مثبت الميكب على الوجه.

 

يذكر أن فرح الهادي هي ممثلة من فئة البدون في الكويت، وهي من مواليد 7 فبراير عام 1995، ولدت في الكويت ، ولم تقض فرح فترة طويلة من عمرها ، حيث انفصل والداها عن بعض منذ أن كانت في الخامسة من عمرها ، وحصلت فرح على شهادة بكالريوس في التسويق، وبدأت مشوارها الفني عام 2007 من خلال عمل تلفزيوني “بعد منتصف الخوف”، كما أن فرح الهادي هي من عائلة فنية، فهي أخت للمثلة شوق الهادي، كما أن كل من المذيعتين عبير وحنان جابر هن بنات خالة الفنانة فرح الهادي.

وارتبطت فرح الهادي بالممثل كويتي عقيل الرئيسي بعد علاقة صداقة قوية جمعتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وأقيم حفل زفافهما في ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2017 .

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب يوضح طريقة عمل ميكب ناعم

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله