بالفيديو: هكذا فقدت سيرين عبد النور جنينها في الشهر السابع

بالفيديو: هكذا فقدت سيرين عبد النور جنينها في الشهر السابع

تداول نشطاء على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام” مشهد مؤثر من مسلسل “الشهر السابع”، حيث ظهرت فيه النجمة اللبنانية سيرين عبد النور وهي مستلقية على السرير وفي أشهر متقدمة من الحمل، بينما تقوم امرأة مريضة نفسياً بضربها بعنف حتى تفقدها جنينها، وتمكنت سيرين عبد النور من أداء المشهد بشكل محترف من خلال تعبيرها عن الخوف والهلع بطريقة متمكنة، كما أدت سيرين المشهد وهي حامل في ابنها “كريستيانو”.

يويليييييي حلقة اليوم والله وربي تفوووووز نااااااار شراااااااار ومن هلق تحمست لحلقة بكرا 😩😩😩😩😭😭😭😭😭🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥 وربي اطلق مسلسل واحلى من كل مسلسلات رمضان واحلى حلقة جد تستحق جائزة أوسكار .. تمثيل فووووووق الخيال .. تعلمووووو 🥀🥀🥀🥀🥀🥀🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥 @cyrineanour #الحب_جنون #الشهر_السابع #CyrineAbdlNour #CyrineAbdelNour #سيرين_عبدالنور_خط_احمر #سيرين_عبدالنور #سيرين_عبد_النور #lebanon #Lebanesesweetheart #الأولى_بالدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الشاشة #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الدراما #ملكة_الفن #نجمة_لبنان_الأولى_سيرين_عبدالنور #أفضل_ممثلة_لبنانية #أفضل_فنانة_لبنانية #اذا_بدك_ياني #cyrineanour #سيرين_الممثلة_العربية_الأولى_عالميا #سيرين_الممثلة_الأولى_عربيا #سيرين_الأولى_في_آسيا #cyrine_army

A post shared by Ⓛ Ⓐ Ⓜ Ⓐ 🇱🇧💎. (@cyrineanour_lb) on

وفي ضوء هذا المشهد كشفت النجمة سيرين عبد النور أن ابنتها الكبرى ظلت تبكي لمدة طويلة بعد مشاهدتها لهذه اللقطات من المسلسل، بالرغم من إقناع والدتها لها أن الأمر مجرد تمثيل وأنها لم تتعرض للأذى، الأمر الذي يثبت تميز ميرفت القاضي التي أدت دور المضطربة نفسياً بطريقة متميزة.

 

 

 

يذكر أن الفنانة سيرين عبد النور قد شاركت في مسلسل “حدوتة حب”، من خلال خماسية تحمل عنوان “ألشر السابع”، وحقق المسلسل نجاحاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها شاركت بحلقات معدودة فقط نظراً لظروف حملها وولادتها أثناء تصوير المسلسل.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله