بالفيديو: وائل كفوري يقبل تحدي “كيكي” بمهرجان بيروت

بالفيديو: وائل كفوري يقبل تحدي “كيكي” بمهرجان بيروت

افتتح الفنان وائل كفوري مهرجان بيروت في دورته السابعة، وأقيم الحفل في قلب واجهة بيروت البحرية، وحضر الحفل آلاف الجماهير من مختلف أنحاء لبنان.

واستمتع الجمهور الكبير بباقة من أجمل أغاني الفنان وائل كفوري، وقبل كفوري طلب الجمهور بالقيام برقصة “كيكي”، فغني مقطع من أغنية  “قائلاً “Kiki, do you love me?” وعلق بعدها بعفوية قائلاً: “هيدي اللي كانت بعد ناقصتني”.

 

 

والجدير بالذكر أن أغنية “In my Feelings” قد حققت نجاحاً كبيراً، خاصةً بعد تحدي الرقص الذي أطلقه مقدم برنامج The Shiggy Show الكوميدي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام”.

وانتشر تحدي الرقص بشكل كبير حول العالم، لدرجة أن العديد من المشاهير شاركوا بالتحدي، من بينهم النجم الأمريكي ويل سميث، الذي أدى التحدي فوق كوبري في بودابيست وكاد أن يودي بحياته.

 

المشاهير العرب وتحدي رقصة “كيكي”: 

كما شارك عدد كبير من الفنانين العرب بتحدي رقصة “كيكي”، من بينهم الفنان أحمد حلمي، حيث شارك بطريقته الخاصة من خلال نشر مقطع فيديو له من فيلم “عسل أسود” وهو يجري ليلحق بالاوتوبيس العام، كما أدت الممثلة المصرية دينا الشربيني التحدي، ولكن ليس على أنغام أغنية كيكي كما فعل الكثيرون، بل اختارت الرقص على أنغام أغنية “شوقنا” للمغني عمرو دياب، ورقصت ياسمين رئيس على أنغام أغنية “ساعات بشتاق” للمغني محمد فؤاد، أما الفنانة درة فنشرت فيديو لها عبر موقع انستغرام خلال مشاركتها في التحدي، حيث خرجت من سيارتها وواصلت الرقص والجري معاً على أنغام الأغنية.

ولم يستمر تحدي رقصة “كيكي” طويلاً، حيث فرضت السلطات المصرية والإماراتية عقوبات على من يشارك في هذا التحدي، وذلك باعتباره يعرض حياة الشخص والآخرين للخطر وانتهاك الآداب العامة، وبلغت قيمة الغرامة في مصر من ألف إلى 3 آلاف جنيه مصري مع الحبس لمدة عام، وفرضت الإمارات عقوبتي السجن والغرامة أيضاً على المشاركة في هذا التحدي.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله