بالفيديو والصور: جندي أمريكي يتحول إلى فتاة ملفتة بعد عمليات تجميل

بالفيديو والصور: جندي أمريكي يتحول إلى فتاة ملفتة بعد عمليات تجميل

مجلة شباب 20
كان ماثيو آفيدن جندياً في البحرية الأمريكية ولكنه طالما عانى من اضطراب في هويته الجنسية، حيث كان يشعر بأنه امرأة في جسد رجل، وبعد التستر عن الأمر لسنين طويلة قرر الخضوع لعمليات تغيير الجنس وأصبح الآن امرأة ملفتة تدعى سونا.
تروي سونا، ماثيو سابقاً، قصتها لصحيفة السن البريطانية فتقول بأنها شعرت باختلافها عندما كانت في السابعة من عمرها، صبياً صغيراً يهوى تجربة ملابس أخته الصغيرة.
وأضافت: “أمسكتني أمي في السابعة من عمري وأنا أجرب ملابس أختي وأخبرتني بأن ما أقوم به أمر خاطئ. انا أنحدر من عائلة متدينة جداً ويرفضون كل ما هو خارج عن العادة. شعرت بالعار وبالحزن كنت أريد أن أكون فتاة ولكن المجتمع لم يسمح بذلك.”
تعهدت سونا بعدم ارتداء ملابس بنّاتية مجدداً، وألهت نفسها بلعب كرة السلة ثم قررت أن تتصرف برجولة زائدة علّها تتخلص من ميولها الأنثوي فانضمت للبحرية الأمريكية.
ورغم مظهرها الخارجي الرجولي أثناء خدمتها في البحرية الأمريكية إلا أنها كانت لا تزال تشعر بأنها امرأة في الداخل، لذا كانت ترتدي ثياباً نسائية أثناء غياب زملائها الجنود.
ثم قررت سونا، ماثيو آنذاك، الزواج عام 2005 لإخفاء الحقيقة المرّة، بطبيبة أعصاب تدعى لوسي وأنجبا سوياً طفلة صغيرة كانت في عامها الأول عندما قرر ماثيو تغيير جنسه إلى امرأة، وحظي فعلاً بدعم زوجته لوسي.
تقول: ” لم أشأ أن يكون التغيير جذرياً ومفزعاً لابنتي لذا بدأت بارتداء الملابس الانثوية بدايةً ثم تناول الهرمونات، قبل الخضوع لعمليات تجميلية جراحية والواقع أن ابنتي لم تمانع التغيير أبداً بل كانت مسرورة لأن والدها سعيد.”
وأصبح ماثيو، سونا المرأة الجميلة في فبراير 2013 وتم الطلاق من الزوجة لوسي في يونيو.
وتقول الزوجة لوسي عن التغيير الجذري بجنس زوجها السابق: “لم أتوقع أن تكون متحولة جنسياً لمظهرها الرجولي ولكن الآن يبدو الأمر منطقياً. ولا زلت أحبها كشخص وتعني لي سعادتها الكثير.”

سونا1

سونا2

سونا3

سونا4

سونا11

ماثيو وزوجته لوسي
ماثيو وزوجته لوسي

سونا5

سونا6

سونا8

سونا10

سونا9

تملك سونا الآن قناة على اليوتيوب تشرح فيها عمليتها وتتفاعل مع جمهورها وتنشر فيديوهات لما يحدث في حياتها من يوميات وتقدم نصائح لأمثالها:

 

مقالات ذات صله