بالفيديو والصور: كيف تثيرين زوجك بالفراش ؟

بالفيديو والصور: كيف تثيرين زوجك بالفراش ؟

جاءت فتاة العشرين إلى أمها في يوم وقد اقترب موعد زفافها ،وتظهرعلى وجهها علامات الخوف والرهبه، وتقول لها” يا أمي ما هذا الزواج أنا لا أريده “، فابتسمت الأم ضاحكة “لما يا حبيبتي سيكون لك حياتك المستقلة وستسعدين بزوج يكون لك كل الحياة “،لكن الفتاة قالت لإمها “إني خائفة من هذا الزواج” فطمئنتها الأم “لا تقلقي إنه شئ رائع إذا أحسنت معاشرة زوجك” فلما أحبائي تشعرون بالخوف من الزواج ،وكيف تهيئ نفسك لزوجك ،وما هو أكثر شئ يحبه الرجل في زوجته ؟ ،كل ذلك سنتاوله سوياً بالتفصيل .

الخوف من الزواج :

عزيزتي الفتاة المقبلة على الزواج يعتبر الخوف منه أمر طبيعي، لإنك ستدخلين حياة جديدة لا تعلمي عنها شئ، ولكننا سنخبرك بكل تفاصيلها حتى يزول عنك ذلك الشعور، فما هو سبب الخوف ؟، أوقات كثيرة تكون الأمور المادية من أهم ما يسيطرعليك ،خاصة وأن الزواج بمثابة عقد كبير بينك وبين من تحبين ،كما أن الرهبة العاطفية التي تتملك بعض الفتيات ،نظراً للضوابط الأخلاقية والإجتماعية ،والخوف من الإرتباط الجسدي يكون أكثر الأمور قلقاً،  نتيجة ضعف الثقافة الجنسية والحصار العاطفي الذي يفرضه بعض الأهل على بناتهم .

والصورة الذهنية لدي البعض أن العلاقة الجسدية شئ مرعب بين الرجل والمرأة ،ولكن حبيبتي لا تقلقي إنه لأمر سهل وبسيط لأنك ستكونين مع من تحبين، فاتركي الأمور السيئة من عقلك لتنعمي بحياة ممتعة مع زوجك ،وإذا كنت تعانين من بعض العيوب الجسدية وتخشى أن ينفر منك زوجك ، فعليكي أن تعالجي تلك المشاكل قبل الزفاف .

https://www.youtube.com/watch?v=BzfN1I_QfeE

أول يوم لك في بيتك الجديد :

ابدئي حياتك بالصلاه والتقرب إلي الله حتي تباركي الحياة الجديدة ، وعليكي عزيزتي أن تحافظي على ما اعتادتي عليه من سلوكيات مع زوجك في فترة الخطوبة، فلا تتصرفي بشكل مفاجئ بمجرد أن يقفل الباب لأنه قد يصدم زوجك ،وتبدأ أسئلة تدور بداخلة نحو أمور سيئة فعليكي الحفاظ على الحياء، وتتجاوبين تدريجياً في كل شئ مع زوجك ،ولا تبادري بالسرعة وعليكي الإنتباه أوالتظاهر بالجهل نحو الثقافة الجنسية ،ويفضل عدم الإصغاء إلى النساء المتزوجات ، بأن تقترح عليك فعل بعض الأمور مثل الصراخ والبكاء ،أو لا تكوني فريسة لزوجك ،فمثل هذه الأمور تجعل الليلة تبدو سيئة.

ما هو أكثر شئ يحبة الرجل في زوجته ؟ :

حينما نتحدث عن إعجاب الرجل بالمرأه يتبادرإلى أذهاننا الإعجاب الجسدي ،ولكن هناك إعجاب عقلي وفكري مما يزيدها جمالاً ويجعل الرجل يتمسك بزوجته ،فمن أهم تلك الأمور هي الإصغاء والإستماع له والعفوية ،فالرجل يحب زوجته أن تكون على طبيعتها وغير متكلفة في الحديث معه ،ويفضل الرجل في زوجته الرومانسية المعتدلة، دون إفراط أو تكلف، فمن الأفضل أن تقابلي زوجك بحب وابتسامة لتأسري قلبه، ولكن هذا لا يمانع حبه لبعض الأمور في زوجته مثل النظرة، فيعشق الرجل نظرزوجته له بإعجاب، وكذلك ملمع الشفاه لتظهر بشكل جذاب ومثير.

ويسعد  بعض الرجال عند دخوله البيت ليجد زوجته بقميص نوم تفوح منه رائحة العطر، ويفضل من زوجته اللمسات المفاجئة ،لإنها تنعش الزوج وتدخل السرور إلى نفسه، وكذلك البسمة في وجهه لها مفعول السحر تستطيعين في تلك اللحظة أن تمتلكين عقله وقلبه ،ويحب الرجل أن يلقى الإحترام والتقدير من زوجته، فهو يجب أن يكون رجل البيت.

https://www.youtube.com/watch?v=BzfN1I_QfeE

نصائح لتملكي قلب زوجك :

ولكن هناك أمور إذا فعلتها الزوجة ملكت قلب زوجها، ومن ضمنها ارتداء اللانجيري، الذي يسمح برؤية جسدها ، والتفنن في إغراء وإثارة زوجك .

ولكن إذا شعرت بالخجل، وتفضلين ممارسة العلاقة الحميمة في الظلام، فيمكنكِ وضع بعض الشموع، على تطفئيها تدريجياً .

ويفضل وأن تفصحي لزوجك برغتك فيه ، واسأليه عن ما يجعله سعيد في الفراش ونفذيه دون تردد،واستلقي واتركي نفسك له .

ويمكنك أن تفاجئية في كل لقاء بينكم بملابس داخلية مثيرة فنظر الرجل يعشق قبل قلبه كذلك التنويع في إستخدام العطر.

https://www.youtube.com/watch?v=llgqalHYztU

ما يكره الزوج في العلاقة الحميمة :

ورغم كل ذلك إلا أنه لا يحب بعض المواقف من زوجته أثناء الجماع ،فالرجل لا يحب أن تتحكم به المرأة أثناء العلاقة الحميمة، لا يحب التقبيل الزائد عن الحد ،أو حديث المرأة عن الزوج السابق.

وأخيراً عزيزتي الفتاة لا تخجلى من زوجك، فقد أحله الله لكي ليستمتع كلاً منكما بالآخر، وإذا كان هناك شئ يقلقك لا تترددي في مصارحة زوجك بكل مخاوفك حتى تسعدي بحياة زوجية جميلة.

 

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله