بالفيديو: ياسمين صبري تكشف حقيقة خلافاتها مع محمد إمام

بالفيديو: ياسمين صبري تكشف حقيقة خلافاتها مع محمد إمام

خرجت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن صمتها لتعلق على الأنباء المتداولة حول وجود خلافات بينها وبين الفنان محمد إمام، وذلك بعد غيابها عن حفل زفافه الذي أقيم مؤخراً بالساحل الشمالي.

وأكدت ياسمين صبري خلال حوارها التلفزيوني مع برنامج “The insider بالعربي” والذي يذاع على شاشة دبي، أنه لا توجد أية خلافات بينها وبين محمد إمام، مؤكدة أن سر غيابها عن حفل زفافه هو تعذر عودتها من رحلتها في إسبانيا لعدم وجود رحلات طيران.
وعلقت ياسمين قائلة: “هو كلمني وقتها كنت في إسبانيا وموعد الرجوع يوم 28 سبتمبر، وقالي حاولي تغيري التذكرة ولم أنجح وفاتني الفرح.. لكنني قمت بتهنئته بعد ذلك”.

الفنانة #ياسمين_صبري تُوضح حقيقة خِلافها مع #محمد_إمام و #محمد_رمضان في #TheInsiderAr #تلفزيون_دبي #على_أوان#TheInsiderhttp://ow.ly/U5vT30lKecT

Posted by The Insider Arabia on Wednesday, September 26, 2018

كما نفت ياسمين أن محمد رمضان قام حذف بعض المشاهد من فيلم “الديزل”، قائلة: “لا لا حرام هو لم يحذف شيء.. ولو فيه حد بيحذف بيكون المخرج ولكن لم يتم حذف أي مشهد من الفيلم”.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري قد شاركت في بطولة فيلم “الديزل” والذي تم عرضه ضمن سباق أفلام عيد الأضحى الماضي، وشارك في بطولته هنا شيحة وتامر هجرس ومحمد علي رزق والفيلم من إخراج كريم السبكي.


كما قدمت ياسمين صبري فيلم “ليلة هنا وسرور” الذي عرض في عيد الفطر المبارك الماضي، وشاركها في بطولته الفنان محمد عادل إمام وفاروق الفيشاوي وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمد سلام، والفيلم من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي.

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله