بالفيديو LG G4 يصمد في الماء لساعتين

بالفيديو LG G4 يصمد في الماء لساعتين

مجلة شباب 20
نشرت إحدى قنوات اليوتيوب مقطع فيديو مثيرة للاهتمام، يكشف لنا مدى قوة تحمل هاتف LG  الجديد G4.

مقطع الفيديو نفسه يعرض لنا بأن الهاتف LG G4 بقي أكثر من ساعتين وهو مغمور في المياه وقد كان يعمل طيلة العملية. وهذا يعد إنجازا رائعا خاصة وأن شركة LG لم تذكر بأنها صممت الهاتف LG G4 ليكون مقاوما للماء كما أن هذا الأخير لا يحمل أية شهادة IP رسمية.
ومع ذلك يبدو أنه تم إغلاق المكونات الداخلية للهاتف بكفاءة تامة والقلق الحقيق الوحيد هو تقليل سعة البطارية، بحسب موقع إلكتروني.

الآن، لا نستطيع أن نقول على وجه اليقين بأن الهاتف LG G4 نجا دون أن يمسه سوء من هذه المحنة كلها، ولكن يبدو أنه يعمل وهذا بالتأكيد شيء جيد. وللتذكير، فإن الهاتف LG G4 يأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج سداسي النواة من فئة Snapdragon 808، معالج رسوميات من فئة Adreno 418، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh.

وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف LG G4 يدعم مختلف تقنيات الاتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipop المرفق بواجهة LG UX 4.0.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صله