بالمكياج.. كيف تجعلين أنفكِ يبدو أصغر؟

بالمكياج.. كيف تجعلين أنفكِ يبدو أصغر؟

تبحث العديد من السيدات عن الطرق والآليات التي تجعل منطقة الأنف تبدو أصغر، وقد تحوّل ذلك إلى هوس دفع البعض إلى عمليات التجميل! ولكن ماذا لو كان بإمكانك أن تجعلي أنفكِ يبدو أصغر، بواسطة أربع خطوات بسيطة وبالمكياج فقط؟! .. تعلمي الطريقة وطبّقيها لتحصلي على نتائج رائعة.

1- عليكِ أن تسلطي الضوء في مكياجكِ على العينين، إهتمي كثيراً بمكياج العيون وضعي الماسكارا الثقيلة لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة، واهتمي أيضاً بإتقان الآيلاينر وظلال العيون لتجذبي الانتباه نحو عينيكِ.

2- عليكِ أيضاً أن تسلطي الضوء على جمال الشفتين وتناسقهما، من خلال وضع أحمر الشفاه بلون لافت وبطريقة متقنة. على أن يكون أحمر الشفاه متناسباً مع مكياج العيون.

3- قومي باستخدام درجتين مختلفتين من كريم الاساس، بحيث تضعي القليل من كريم الأساس بدرجة أغمق من لون بشرتك حول الأنف، من الجانبين أسفل الحاجبين، فهذه الطريقة ستجعل أنفكِ العريض يبدو رفيعاً ورقيقاً، واحرصي على دمج الكريم الأساس في هذه المنطقة مع كريم الأساس الآخر الذي وضعتيه على بقية وجهك.

4- من الخطأ أن تقومي بوضع أحمر الخدود على كامل الأنف، فالخدود من المناطق المهمة التي يمكن أن تجعليها تجذب الانتباه وتخطف الأضواء من أنفكِ، فقومي بوضع أحمر الخدود على خدودكِ فقط.

 

مقالات ذات صله