بعد أزمته الصحية: تامر حسني يتعافى تماماً ويشكر الأطباء

بعد أزمته الصحية: تامر حسني يتعافى تماماً ويشكر الأطباء

حرص الفنان تامر حسني على توجيه الشكر لطاقم الأطباء الذين أشرفوا على علاجه، كما أشار إلى أنه تعافى تماماً بفضل من الله تعالى ثم الأطباء الذين حرصوا على الاهتمام بصحته.

شكر واجب لمجمع روفيدة الطبي ا.د/ اميمة إدريس وكل العاملين الكرام د.جراح/ محمود سيد صديق العمر وا.د/محمد عبد اللطيف…

Posted by Tamer Hosny on Saturday, October 20, 2018

ونشر تامر حسني منشور عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”، موجهاً الشكر والتقدير للأطباء وعلق قائلاً: “شكر واجب لمجمع روفيدة الطبي ا.د/ اميمة إدريس وكل العاملين الكرام د.جراح/ محمود سيد صديق العمر وأ.د/محمد عبد اللطيف أستاذ التخدير و الرعاية المركزة بالقصر العيني علي الإشراف الطبي لحالتي بشكل عام، وشكراً لكل طبيب معالج مختص د/أسامة محمود ( أستاذ الأنف والأذن والحنجرة )، أ.د/ أحمد نجم ( استشاري جراحات الأنف والحنجرة )، د./أحمد رفعت ( مدرس مساعد التخاطب وعلم الصوتيات) المنظار و التصوير الحنجري، أ.د/ أيمن يسري أستاذ الجهاز الهضمي”.

وتابع: “بجد بشكركم من كل قلبي الحمدلله تعافيت تماماً بفضل ربنا ثم رعايتكم ونصائحكم وكل ما هناك تمارين صوتية بسيطة وجلسات لتفتيح الشعب الهوائية وتهيئة الصوت تدريجياً لحالته الطبيعية.. تامر حسني”.

جديراً بالذكر أن الفنان تامر حسني كان قد تعرض لوعكة صحية شديدة بعد انتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة، وتم نقله إلى أحد مستشفيات 6 أكتوبر.

يذكر أن أخر أعمال النجم تامر حسني، هو فيلم «البدلة» الذي تم عرضه في جميع دور العرض فى عيد الأضحى، وحقق أعلى إيرادات في السينما، وهو بطولة وفكرة تامر حسني، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد جمال العدل.

وكان النجم تامر حسني قد طرح مؤخراً البومه الجديد بعنوان “عيش بشوقك” ، والذي تصدر المبيعات في مصر عقب يومين فقط من طرحه بالأسواق.

ويتضمن الالبوم أغنيات متنوعة وهي “قابلتيني” و”ناسيني ليه” و”كفياك أعذار” و”لا يوم من أيامه” و”ورد صناعي” و”وأخيرا” و”أنت معايا” مع الشاب خالد و”عيش بشوقك” و”حكايات الحب” و”لولاك حبيبي” و”تمن اختيار” و”100 وش” مع نجوم الغناء الشعبى أحمد شيبة ومصطفى حجاج ودياب.

يمكنك قراءة أيضاً: بعد نجاح فيلم البدلة: تامر حسني “ربنا يبعد عنك العين يابن المحظوظة”

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله