بعد التغلب على مرضها: اللون الوردي يسيطر على حفل عيد ميلاد إليسا

بعد التغلب على مرضها: اللون الوردي يسيطر على حفل عيد ميلاد إليسا

احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا بعيد ميلادها مساء السبت 27 أكتوبر، وسط حضور عدد كبير من أصدقائها في بيروت.

وتداول عدد كبير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور والفيديوهات من الحفل، حيث أطلت إليسا بفستان أنيق باللون الوردي ، مع تسريحة شعر منسدل على كتفيها، وظهرت في حالة سعادة كبيرة وهي ترقص وتغني مع أصدقائها .

ويعد هذا أول عيد ميلاد للفنانة إليسا بعد تغلبها على مرض السرطان، كما أنه يصادف حلوله في شهر أكتوبر وهو شهر التوعية من هذا المرض اللعين، لذا حرصت الفنانة إليسا أن يسيطر اللون الوردي على ملابسها و ديكورات الحفل وقالب الحلوى.

يمكنك قراءة أيضاً: بالفيديو: إليسا تستمتع بوقتها في مدينة الملاهي بإيطاليا

كما احتفلت شركة روتانا بعيد ميلاد المطربة اللبنانية إليسا، وهو الأول بعد شفائها من مرض السرطان، والذي أعلنت عنه في آخر ألبوم غنائي لها بعنوان “إلى كل اللي بيحبوني”.

ونشرت شركة روتانا من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” مقطع فيديو، وعلقت عليها بقول: “كل عام وملكة الإحساس بألف خير”، وعرض الفيديو أعمال إليسا الأكثر فنية بالتعاون من روتانا، حيث أصدرت ثمانية البومات، وأكثر من 7 فيديوهات من الحب.

 

 

جديراً بالذكر أن الفنانة إليسا قد أحيت مؤخراً حفلاً غنائياً في جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بمصر، وهي الحفلة الأولى من نوعها بعد إصدار البومها “إلى كل اللي بيحبوني”، حيث احتفل الجمهور بعيد ميلادها في مسرح الجامعة بين آلاف المعجبين.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله