بعد خسارة إسبانيا: شاكيرا وبيكيه يتصدران تويتر

بعد خسارة إسبانيا: شاكيرا وبيكيه يتصدران تويتر

 

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد الخسارة غير المتوقعة للمنتخب الإسباني في كأس العالم 2018، حيث انهالت التغريدات حول اللاعب الغسباني جيرار بيكيه وحبيبته النجمة العالمية شاكيرا، تحت هاشتاج #ESPRUS.  اشتعل موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد الخسارة غير المتوقعة للمنتخب الإسباني في كأس العالم 2018.

وانهالت التغريدات حول اللاعب الإسباني جيرار بيكيه وحبيبته النجمة العالمية شاكيرا، تحت هاشتاج #ESPRUS. وتضمنت التغريدات قدر من السخرية والمزاح نتيجة مخالفة بيكيه خلال المبارة، والتي أدت إلى احتساب ركلة جزاء لصالح المنتخب الروسي، فقام أحد المغردين بنشر صورة للنجمة شاكيرا وعلق قائلاً “شاكيرا بعد رؤية المخالفة التي ارتكبها بيكيه”، مشيراً إلى المخالفة التي تسببت في ركلة الجزاء وهدف روسيا.

وقام مغرد آخر بنشر صورة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وقال “بعد أن ارتكب بيكيه الخطأ وتعادل المنتخبين بنتيجة 1-1، بوتين: يمكنكم إطلاق سراح شاكيرا الآن”.

وعلق مغرد آخر عقب انتهاء المباراة “جيرار بيكيه فائز بكلا الحالتين، فإن فازت إسبانيا سيتأهل مع منتخبه إلى الربع النهائي من كأس العالم، وإن خسرت إسبانيا فيعود إلى شاكيرا”.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله