بعد طول انتظار: واتس أب يتيح امكانية حذف الرسائل بعد ارسالها

بعد طول انتظار: واتس أب يتيح امكانية حذف الرسائل بعد ارسالها

 

أضاف تطبيق الرسائل الفورية “واتساب” خاصية جديدة لها القدرة على حذف الرسائل المحرجة التي أرسلتها من طريق الخطأ قبل قراءة الشخص الآخر لها، كذلك حذف الرسائل شديدة االخصوصية والصور المرسلة أكثر من مرة، وتحدثت الشركة عن الخاصية الجديدة ووضحت أن اي رسالة مرسلة عن طريق الخطأ يمكن حذفها بشكل كامل، لكنها نبّهت إلى أن المُستقبل قد يقرأ الرسالة حتى لو طلب المُرسل حذفها، وذلك بسبب احتمالية فشل عملية التراجع عن الإرسال.

كما قالت الشركة الى ان استخدام الخاصية الجديدة يلزم المرسل والمتلقي استخدام أحدث نسخة من الواتساب وتمكين حذف للجميع، ولحذف الرسائل، يجب على المستخدم الضغط مطوّلًا على الرسالة لتظهر قائمة ببعض الخيارات منها حذف الرسالة أو الحذف عند الجميع. ويُمكن أيضًا تحديد أكثر من رسالة وحذفهم في نفس الوقت، ولفتت الشركة إلى عدم وجد اخطار للمرسلين في حالة فشل طلب الحذف حيث طلبت من المستقبلين متابعة الرسائل بنفسهم.

والجدير بالذكر أن هذه الميّزة تصل بالتدريج للمستخدمين، لذا فالخطوة الأولى هي تحديث التطبيق والانتظار حتى يتم تفعيلها من الشركة ذاتها. وستتاح هذه الميزة لمستخدمي اجهزة “اندرويد” و “اي او اس” و”ويندوز” على حد سواء.

 

واتس,أب,يتيح,امكانية,حذف,الرسائل,بعد,ارسالها,داخلي,4677

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله