بعد إخفائها خبر حملها أيتن عامر ترزق بمولودها الثاني وهذا اسمه

بعد إخفائها خبر حملها أيتن عامر ترزق بمولودها الثاني وهذا اسمه

بعد غيابها عن الظهور الإعلامي لفترة طويلة، تمكنت  الفنانة المصرية أيتن عامر من إخفاء خبر حملها، لتكشف عن إنجابها طفلها الثاني “يوسف” من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وذلك في أول ظهور إعلامي لها بمهرجان القنوات الفضائية العربية.

ونشرت أيتن صورة لها برفقة زوجها في الأيام الأخيرة من الحمل وعلقت عليها قائلة “شكراً لكل اللي كانوا بيدعولي من قلبهم حبيت أقول الخبر في أول ظهور إعلامي بعد ما ربنا كرمنا بـ يوسف محمد عز العرب”.

وعلق الكثير من المتابعين بعبارات التهنئة والمباركة على مولودها الثاني، وجاء من بين التعليقات: “مليوووون مبروك وربنا ينبته نباتاً حسناً ويقر أعينكم بيه إن شاء الله”، كما أشار بعض  المتابعين إلى ظهور الحمل عليها أثناء ظهورها بمسلسل “أيوب”، حيث علقت إيمان “كان باين عليكي في مسلسل “أيوب” إن التخن ده حمل، توقعي صحيح ألف مبروك وربنا يقومك بالسلامة حبيبتي ❤️”، كما علق بعض المتابعين بسخرية بعد إخفائها أمر الحمل قائلاً “حملت وولدت وما حد دري عنها”.

يشار إلى أن الفنانة أيتن عامر قد استلمت مساء أمس جائزة أفضل ممثلة بمهرجان القنوات الفضائية العربية، وذلك عن دور “سماح” في مسلسل “أيوب” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وشاركها بطولة العمل الفنان مصطفى شعبان، وكان ظهور أيتن عامر بالمهرجان هو الأول طوال العام الجاري.

والجدير بالذكر أن الفنانة أيتن عامر كانت قد تزوجت من مدير التصوير محمد عز العرب عام 2015 ورزقت بابنتها الأولى “أيتن”، ثم أنجبت مؤخراً مولودها الثاني يوسف، ولكنها تحرص دائماً على عدم نشر صور أبنائها عبر مواقع التواصل خوفاُ من الحسد.

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله