بعد فيديو فستانها الممزق: أحلام تعلّق ان ثمنه 150 ألف ريال

بعد فيديو فستانها الممزق: أحلام تعلّق ان ثمنه 150 ألف ريال

 

علّقت المغنية الخليجية أحلام على الفيديو الذي انتشر مؤخرا وظهر فيه فستانها ممزقا من جهة الإبط ، بأن ثمنه يساوي 150 ألف ريال، وقالت أحلام في ردها على احد المعلقين الذي سخر من فستانها أن الفستان من تصميم اللبناني “زهير مراد”.
وبحسب ما نقلت مجلة “سيدتي” فان كلام أحلام جاء عبر تغريدة ردت من خلالها على أحد المتابعين الذي كتب لها معلقًا على “تويتر”: “من الإبط طاري فستانكِ المشقوق”، فردت عليه: ” تعرف فستاني المشقوق هذاك كم تكلفته 150 ألف ريال سعودي يا عمري.. هوت كوتور من المصمم العالمي زهير مراد”.


وجاءت تغريدة أحلام هذه، بعد أن تمّ تداول فيديو حفل الزفاف بشكل كبير خلال الأيام الماضية، والذي كانت قد صوّرته ونشرته إحدى الفتيات اللواتي كنّ حاضرات في الحفل، الأمر الذي عرّض أحلام للسخرية وللكثير من الانتقادات، من بينها “تمزّق الفستان يؤكد أنه ليس أصليًّاً”

وأدى ذلك إلى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو للفنانة الاماراتية أحلام على “فيس بوك” و”تويتر” مما أثار استياء الفنانة ودفعها هذا إلى كتابة التغريدة مصحوبة بعباراتها الشهيرة “مقهورين من الملكة”.

وكان احد الحسابات المتخصصة بمتابعة هفوات المشاهير، قد نشر الفيديو أمس، ومدح صاحب الحساب الشخص الذي صور الفيديو بسبب قوة ملاحظة الاخير وتركيزه على الثقب الموجود في ثوب أحلام.

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله