بعد هجومه على تامر حسني: سعد الصغير: “نفسي أبقى ربعه”

بعد هجومه على تامر حسني: سعد الصغير: “نفسي أبقى ربعه”

نشر المطرب الشعبي سعد الصغير مقطع فيديو يوضح حقيقة الهجوم الذي شنّه من قبل على الفنان تامر حسني والفنان عمرو دياب.

وأكد الصغير خلال الفيديو أن ما قاله كان على سبيل “الهزار” على حد وصفه، وتابع قائلاً “أنا ما طولش أبقى تامر حسني أو عمرو دياب أو حتى ربعهم، وأحمد شيبة صوته قد صوتي مليون مرة، واللي نزل الفيديو شاله لما قلت أنا بهزر”.

كما شارك الصغير جمهوره بصورة تجمعه مع تامر حسني وكتب تعليقاً يقول: ” الفنان الجميل اللي بحبه من قلبي أنا بس عايز أعرف الناس الصفرا اللي كتبت بقطع في تامر وكذا وكذا، تامر أعرفه من زمن كبير وأنا بس علشان هو حد و خير قوي قوي، وألف مبروك ياحبيبي علي فيلم البدلة ومن نجاح لنجاح إن شاء الله”.

وكان سعد الصغير قد انتقد النجم تامر حسني، بعدما استعان في أغنيته “100 وش” بمجموعة من المطربين الشعبيين، الذين يعتبرهم سعد الصغير ذو أصوات أقل جودة من صوته، وليس هذا فقط، بل أضاف سعد الصغير أن تامر حسني قد شعر بالخوف من الاستعانة به حتى لا يطغي بصوته عليه، مشيراً إلى أن صوته أجمل من صوت تامر حسني.

وقال سعد الصغير خلال حوار تليفزيوني مع برنامج “Trending” الذي يعرض على شاشة إم بي سي 4”: “كان نفسي أغني مع تامر حسني، ومن الواضح أنه لم يستعن بي خوفاً من قوة صوتي، لذا استعان بكل من مصطفى حجاج وشيبة ودياب وهم أصوات أقل مني”
وأضاف الصغير “أريد توجهة رسالة لتامر حسني “عيب ماكنتش هاكلك في الغنا، ويشهد الجميع بأن صوتي أحلى من صوت تامر حسني، وهناك بعض العُرب في صوتي تجعله مقارب بشكل كبير لصوت عمرو دياب”.

وعندما سألته المذيعة “ما رأيك تغني لنا أغنية لعمرو دياب أو تامر حسني”، فرد الصغير قائلاً ” عندما يتم استضافة عمرو دياب في أي برنامج تلفزيوني، يرفض أداء الأغاني الخاصة بي، وتامر حسني كذلك، وعليه فأنا أيضاً لن أغني لهم”.

 

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *