بلطجية يتهجّمون على فريق مسلسل “شطرنج”

بلطجية يتهجّمون على فريق مسلسل “شطرنج”

مجلة شباب 20

تعرض فريق عمل الجزء الرابع من مسلسل “شطرنج” لهجوم من بلطجية اقتحموا موقع التصوير أثناء بناء الديكور، و كان البلطجية يحملون “العصي” و تعدّوا بها على بعض أفراد المسلسل، و ذلك بحي السادس من أكتوبر بمدينة الجيزة.

يقول مخرج العمل محمد حمدي في تصريحات صحفية إنه تعرض للإصابة جراء هذا الهجوم و دخل المستشفى و كان معه بعض الأفراد من فريق العمل، و تفاوتت إصاباتهم، ما أجبره على تحرير محضر بالواقعة.

و أضاف حمدي قائلاً إن البلطجية حاولوا الحصول على أموال نظير ترك فريق العمل يستكمل التصوير، و لما وقعت مشادة بين الطرفين تعدى البلطجية بكل همجية.

و عن المصابين قال محمد حمدي إنه لا يوجد أي من الممثلين أصيب بأي ضرر، مؤكداً أن الأضرار لحقت فقط بطاقم المصورين، و أثنى “حمدي” على دور أجهزة الأمن في مدينة السادس من أكتوبر، حيث انتقلوا وقتها على الفور لمكان الواقعة حتى استطاعوا في خلال ساعات قليلة بعد الحادث أن يقبضوا على كل البلطجية الذين نشروا ذعراً في موقع التصوير.

يذكر أن الجزء الثالث من مسلسل “شطرنج” يشارك في بطولته كل من الفنانين وفاء عامر و مادلين طبر و ريم البارودي، و قصة و سيناريو و حوار حسام موسى، و إخراج محمد حمدي.

و العمل من المقرر عرضه نهاية شهر مارس الحالي بعيداً عن الموسم الدرامي في رمضان، و هو ما حدث أيضاً مع الجزئين الأول و الثاني، و حققا نسبة مشاهدة عالية.

مقالات ذات صله