بلقيس وجويل ومريم حسين يخترن فستاناً واحداً ويقعن في فخ المقارنة

بلقيس وجويل ومريم حسين يخترن فستاناً واحداً ويقعن في فخ المقارنة

مجلة شباب 20

اعتدنا أن نلاحظ أحياناً ارتداء نجمتين أو أكثر لتصميم واحد بالصدفة، لكن على فترات متباعدة، أما ما لاحظناه اليوم فهو ارتداء 3 نجمات لفستان واحد في فترات متقاربة جداً، جعلت المقارنة أمراً حتمياً أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

الصدفة هذه المرة جمعت كل من، الفنانة بلقيس، مريم حسين، وجويل مردينيان، حيث ارتدت كل منهن الفستان الأسود نفسه الذي حمل توقيع المصممة زينة زكي، في مناسبات مختلفة.

والمثير أن الفنانات أبدين إعجابهن الشديد بالفستان، وقمن بنشر صور ومقاطع فيديو وهن يرتدين الفستان، مع تقديم الشكر للمصممة التي تحرص الكثير من النجمات على اختيار تصاميمها.

البداية كانت مع بلقيس، عندما ارتدت هذا الفستان الأسود ذو الأكمام المميزة والقصّة الغريبة، في حفل زفاف أحيته في الدوحة قبل أسبوع.

بعد ذلك نشرت الفنانة مريم حسين صوراً لها وهي ترتدي التصميم نفسه، أثناء حضورها حفل انطلاق الموسم الجديد من “شط بحر الهوى” الذي سيعرض على قناة mbc.

أما جويل فظهرت أخيراً وهي ترتدي تصميم زينة زكي المثير للجدل خلال تواجده في أسبوع باريس للموضة، ونشرت جويل ايضاً مقطع فيديو لها وهي ترتدي الفستان وتبدي فرحتها بارتدائه وتعبر عن إعجابها الشديد به.

وعلى اختلاف تفاصيل الإطلالات الثلاثة، إلا أن الفستان الذي اجتمعت الـ 3 نجمات على أناقته، أوقعهن في فخ المقارنة، فما إن ظهر الفستان للمرة الثالثة على جويل، حتى بدأ المتابعون بالمقارنة بين الإطلالات، وهنا تفاوتت الآراء كلّ حسب ذوقه وحسب النجمة التي يحبها ويجدها أنيقة أكثر من غيرها.

بلقيس-مريم-جويل54بلقيس-مريم-جويل62

بلقيس-مريم-جويل23

بلقيس-مريم-جويل78

مقالات ذات صله