تألقي بالفساتين المحتشمة على طريقة مدوّنات الموضة المحجبات

تألقي بالفساتين المحتشمة على طريقة مدوّنات الموضة المحجبات

مجلة شباب 20
تألقي بالفساتين المحتشمة على طريقة مدوّنات الموضة المحجبات

لتكوني محجبة أنيقة ومحتشمة، ذات أسلوب مميز وحضور واثق وقدرة على اختيار وتنسيق أجمل الإطلالات، عليكِ أن تتمسكي بالفساتين العصرية الأنيقة، التي تمنحكِ الرقيّ والاحتشام والراحة، وتتعرفي على الاختيارات والأساليب التي تعتمدها أهم مدونات الموضة المحجبات، الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، في ارتداء الفساتين المحتشمة وتنسيق الإطلالة كاملة لتتناغم مع ارتداء الحجاب وتوفر للمحجبة الحضور المرتب الأنيق والسّحر الخاص والاحتشام المطلوب.

وفيما يلي بعض الملاحظات التي تحتاجينها لاختيار وتنسيق الفساتين المحتشمة مع الحجاب، تابعيها وشاهدي مجموعة الصور التي اخترناها لكِ لتستوحي إطلالاتك بالفساتين والحجاب من أناقة مدوّنات الموضة المحجبات.

فساتين-مدونات-محجبات87

1- تتنوّع قصات الفساتين الدارجة بين الضيقة وذات الكسرات الناعمة التي تشبه التنانير، كل ما عليكِ هو التجربة واختيار القصّة التي تناسبك وتُظهرك أنيقة أكثر من غيرها.

2- تعتبر النقوشات التي تزيّن الفساتين، من أجمل الاختيارات والصيحات المثالية للمحجبات، خاصة أن النقوش تتنوع بين نقوش الأزهار الملونة، ونقوش الأشكال الهندسة، والخطوط المتوازية بمختلف أحجامها وترتيبها، بالإضافة إلى النقوش المعتمدة على الدوائر والنقاط الجذابة.

3- على المحجبة أن ترتدي حجاباً بلون موحّد وهادئ أو محايد عند ارتداء فستان منقوش.

4- تذكّري أن الفساتين المحتشمة المزركشة أو المزينة بالنقوش تحتاج للهدوء، فلا تفسدي إطلالاتك بارتداء الاكسسوارات البارزة والملفتة حتى يبقى التركيز على نقوش الفستان وتفاصيله.

5- سهّلي على نفسك اختيار وتنسيق وارتداء الفساتين مع الحجاب، بإعطاء الأولوية للفساتين ذات الأكمام الطويلة، التي لا تحتاج لأي قطعة أخرى لتكملها وتجعلها مناسبة للحجاب.

فساتين-مدونات-محجبات66

فساتين-مدونات-محجبات12

فساتين-مدونات-محجبات43

فساتين-مدونات-محجبات22

فساتين-مدونات-محجبات42

فساتين-مدونات-محجبات53

فساتين-مدونات-محجبات71

مقالات ذات صله