تاجر ألماس يقدم 600 سيارة هدية لموظفيه

تاجر ألماس يقدم 600 سيارة هدية لموظفيه

ساعد رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي تاجر ألماس على تسليم مئات السيارات كهدية لموظفيه يوم الخميس 25 أكتوبر.

واستلم ستمائة موظف في شركة Hari Krishna Exporters ، وهي شركة تجارة الألماس يديرها التاجر Savji Dholakia، سيارات قام بتصنيعها المصنّع الهندي سوزوكي Maruti Suzuki ، في حين حصل حوالي ألف موظف آخر على الهدايا النقدية والودائع في حفل كبير أقيم في الهواء الطلق في مدينة سورات، بولاية غوجارات.

وغالباً ما يقدم الهنود هدايا لبعضهم البعض في الفترة التي تسبق عيد الديوالي، وهو مهرجان هندوسي كبير تحتفل بها الديانة الهندوسية في جميع أنحاء العالم ، بانتصار الخير على الشر و  يكون في فصل الخريف من كل سنة، ويوافق حلوله هذا العام في 7 نوفمبر.

وتناول رئيس الوزراء مهمة تسليم الجوائز المقدمة خلال تواجده في ولاية غوجارات عبر رابط فيديو، بالإضافة إلى تسليم مفاتيح السيارات لبعض الموظفين في العاصمة نيودلهي.

ويشتهر تاجر الألماس Dholakia في جميع أنحاء الهند بتقديم هدايا فخمة لموظفيه في ديوالي، بما في ذلك مثات الشقق السكنية التي قدمها لموظفيه في احتفال عام 2016.

جديراً بالذك أن قيمة الـ 600 سيارة بلغت أكثر من 2 مليون دولار، ويعد تقديم الهدايا في أواخر السنة ، عدنما يتم الاحتفال بالعديد من المهرجانات الهندوسية ، يوفر دفعة كبيرة لاقتصاد الهند.

وكانت تلك الهدايا جزءاً من برنامج يستهدف الموظفين الذين قدموا خدمة مخلصة لتاجر الألماس، حيث قال Dholaika عبر تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كان الهدف من هذا البرنامج هو مكافأة ولاء الموظفين وتفانيهم تجاه الشركة”.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله