تامر حسني يحيي حفلاً غنائياً 9 نوفمبر بعد أزمته الصحية

تامر حسني يحيي حفلاً غنائياً 9 نوفمبر بعد أزمته الصحية

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي ضخم في الجامعة الامريكية بالقاهرة الجديدة، يوم 9 نوفمبر القادم، وذلك بعد تعافيه من وعكته الصحية الأخيرة، كما يشاركه في إحياء الحفل الفنان “محمود العسيلي”، وتبلغ قيمة التذكرة 350 جنيهاً.

 

جديراً بالذكر أن الفنان تامر حسني كان قد تعرض مؤخراً لإلتهاب شديد في الأحبال الصوتية بعد انتهائه من تسجيل برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، وطلب منه الأطباء الراحة التامة من الغناء عدة أسابيع.

ومن جانب آخر رزق الفنان تامر حسني بمولوده الجديد “آدم”، من زوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، التي وضعته في إحدى المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، وأطلق الثنائي على ابنهما “آدم”، وهو أول مولود ذكر لهما بعد ابنتيهما تاليا وأمايا.

يذكر أن آخر أعمال النجم تامر حسني، هو فيلم «البدلة» الذي تم عرضه في جميع دور العرض فى عيد الأضحى، وحقق أعلى إيرادات في السينما، وهو بطولة وفكرة تامر حسني، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد جمال العدل.

يمكنك قراءة أيضاً:

بعد نجاح فيلم البدلة: تامر حسني “ربنا يبعد عنك العين يابن المحظوظة”

 

وكان النجم تامر حسني قد طرح مؤخراً البومه الجديد بعنوان “عيش بشوقك” ، والذي تصدر المبيعات في مصر عقب يومين فقط من طرحه بالأسواق.

ويتضمن الالبوم أغنيات متنوعة وهي “قابلتيني” و”ناسيني ليه” و”كفياك أعذار” و”لا يوم من أيامه” و”ورد صناعي” و”وأخيرا” و”أنت معايا” مع الشاب خالد و”عيش بشوقك” و”حكايات الحب” و”لولاك حبيبي” و”تمن اختيار” و”100 وش” مع نجوم الغناء الشعبى أحمد شيبة ومصطفى حجاج ودياب.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله